السبت, سبتمبر 25

نتنياهو: غانتس اتفق مع الطيبي وعودة على مناصب وزارية؛ عودة: كاذب

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

سلطان ابوبكر- صوت الجنوب24

كتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو على موقع تويتر، أمس الاثنين، أن بيني غانتس، رئيس حزب “ازرق – ابيض” “جهز حقائب وزارية ومناصب لأحمد الطيبي، وأيمن عودة، وبوغي يعلون، وغابي أشكنازي”. وكتب نتنياهو ذلك بعد أن أعلن غانتس بأن أشكنازي هو مرشح حزبه لمنصب وزير الأمن، ويعلون لمنصب وزير التعليم، لكنه لم يذكر بتاتا أعضاء الكنيست من القائمة المشتركة.

وكتب نتنياهو أن “غانتس ابلغ أودي سيغال (صحفي) أمس أنه “ينفذ سياسة ميرتس”. واليوم بدأ التنفيذ بالفعل. لقد قام غانتس بتجهيز حقائب وزارية ومناصب لأحمد الطيبي وأيمن عودة وبوجي يعلون وغابي أشكنازي. ونيسان كورن أصبح وزيرا للمالية. لم يتبق حقائب للبيد فقط؟ فقط م ح ل كبير سيمنع الحكومة اليسارية، وفقط م ح ل كبير سيترك اليمين في السلطة. أخرجوا للتصويت م ح ل!”

وسخر عضو الكنيست يوعاز هندل (أزرق – أبيض) من نتنياهو، وكتب رداً على ذلك: “يمينا على حق، لقد اتفق نتنياهو مع جورج سوروس وأبو مازن على إخلاء السامرة. وعلى عودة والطيبي لمنصب رئيس للدولة بالتناوب. ومع حماس لبناء أبراج ترامب كرشوة ضد إطلاق النار. وهذا في مقابل التصويت على مراقب الدولة. تماما كما صوت نتنياهو في فك الارتباط، هكذا ينوي الانفصال عن الجليل. فقط حكومة وحدة وطنية ستمنع هذه المحاكاة الساخرة”.

وقبل ذلك كتب نتنياهو: “أي المناصب وعد بها بيني غانتس ايمن عودة واحمد الطيبي”، فرد عليه عودة: “الوزير المكلف بإعادتك إلى البيت. كاذب”.

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com