الأربعاء, مايو 12

نائب المدير العام للامن والامان لشركة القطارات السيد ليئور في زياره للقرى ال٥ير معترف بها في النقب

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

المجلس الاقليمي للقرى الغير معترف بها يستقبل نائب المدير العام للامن والامان لشركة القطارات السيد ليئور إيلي ومهندس الشركة ومدراء مهنيين في جولة للمرة الثانية خلال هذا العام للقرى التي تمر سكة الحديد عبرها وتواجه مشاكل بسببها ..
وقد قاموا بجولة على طول شارع 25 والوقوف عند النقاط التي توجد بها مشاكل لقطع سكة الحديد ومدى الخطورة على حياة المواطنين .
وشرح نائب المدير العام ليئور للمهندسين والطاقم المهني عن الحلول التي يمكن العمل بها من اجل وضع حد لها ..
وفي حديث مع السيد ليئور والذي اعرب عن سروره لقبول شركة القطارات مقترحاته والتي اوصى بها من قبل المجلس الاقليمي للقرى مسلوبة الاعتراف ومنها بناء جسور للمشاة ومعابر للسيارات ..
وقد صرح قائلاً : بالنسبة لي حياة المواطنين في سلم الاولويات لان حياة الانسان لا تعوض بشئ الامن والامان علينا ان نعمل جاهدين من اجل توفيرها للمواطنين طبعا بالتعاون مع المواطنين وهذه الجولة مع الطاقم المهني اتت كي نضع النقاط على الحروف والبدء في تنفيذ إعداد مخطط لبناء الجسور والجدران العازلة التي بدورها تحمي المواطنين وكذلك المواشي من التعرض للدهس والاصابة من القطارات ..
السيد معيقل الهواشلة المركز الميداني في المجلس الاقليمي والذي رافق الطاقم المهني في هذه الجولة اعرب عن ارتياحه وسعادته بان قامت شركة القطارات بإدراج مشاكل النقب والتي تخص سكة الحديد في سلم الاولويات والبدء في تنفيذها.

 

الخبر تحرير الصحفي خالد ابو خرمه

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com