Friday, February 3

موعد انحسار المنخفض الجوي الحالي وآخر تطوراته

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

أعلن الراصد الجوي، يوسف أبو أسعد، عن موعد انحسار المنخفض الجوي الحالي الذي يؤثر على طقس فلسطين منذ أمس الجمعة، وحتى اليوم السبت 26 نوفمبر 2022.

وأفاد أبو أسعد في تصريحات لإذاعة صوت فلسطين، بأن المنخفض الجوي يبقى تأثيره على البلاد حتى اليوم السبت، والتي شهد هطولات مطرية غزيرة على عديد من المناطق الفلسطينية، ولكن مع ارتفاع درجة مئوية واحدة عن يوم أمس، مع بقاء درجات الحرارة أقل من معدلاتها بـ 4 درجات.

ومن جانبه، قال الراصد الجوي ليث العلامي، إن المنخفض الجوي الحالي، يبقى تأثيره على طقس فلسطين، حتى عصر اليوم السبت، مع بقاء الأجواء باردة.

وأضاف العلامي، “تبقى الفرصة مهيئة لسقوط أمطار على فترات فوق العديد من المناطق الفلسطينية في قطاع غزة ، والضفة الغربية، و القدس “.

انحسار المنخفض الجوي
وأكد العلامي، أن انحسار المنخفض الجوي، واستقرار الأجواء في طقس فلسطين سيكون فعليًا بدءًا من يوم غدٍ الأحد 27 نوفمبر 2022.

وفيما يلي تفاصيل الحالة الجوية لهذا اليوم بحسب دائرة الأرصاد الجوية:
طقس فلسطين السبت 2022/11/2: يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي لذا يكون الجو غائماً الى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الامطار بين الحين والآخر قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا وتضعف فرصة الهطول خلال ساعات المساء والليل والرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

هذه الليلة : يكون الجو غائماً جزئيا الى غائم وباردا ، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com