Thursday, June 13

منخفض جوي ماطر وبارد يؤثر على البلاد عدة أيام

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي المصحوب بكتلة هوائية باردة، فقد توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الأربعاء، بارداً خاصة في المناطق الجبلية ودرجات الحرارة أقل من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الامطار بين الحين والاخر على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا وتضعف فرصة الهطول خلال ساعات الليل.

وهذه الليلة، يكون الجو غائما جزئيا وباردا خاصة فوق المناطق الجبلية ويتوقع سقوط امطار متفرقة وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

ويوم غدٍ الخميس، يكون الجو غائما جزئيا ربيعيا لطيفا ومعتدلا حيث تعود الاجواء الى الاستقرار ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها العام ، الرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الجمعة، فيكون الجو غائما جزئيا ربيعيا لطيفا ومعتدلا ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بقليل ، الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والسبت، تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويصبح الجو بارداً خاصة في المناطق الجبلية، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد احيانا، الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج .

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com