Friday, February 3

منتخب المغرب.. أمل العرب الأخير في كأس العالم 2022

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

يعد منتخب المغرب “أسود الأطلس” أمل العرب الأخير في كأس العالم 2022 ، حيث أنه ممثل العرب الوحيد الباقي في كأس العالم ، ويواجه منتخب اسبانيا في لقاء ناري يستضيفه استاد المدينة التعليمية ، اليوم الساعة الخامسة مساء بتوقيت القدس – السادسة بتوقيت مكة المكرمة – السابعة بتوقيت الإمارات.

وبات منتخب المغرب بارقة الأمل الاخيرة للجماهير العربية في كأس العالم 2022 ، بعد ان تمكن من الصعود والتواجد في دور الـ 16 في ظل مغادرة قطر وتونس والسعودية من الدور الأول، ليصبح بذلك ممثل العرب الوحيد الباقي في كأس العالم.

مباراة المغرب واسبانيا اليوم
ويواجه المنتخب المغربي الذي بات أمل العرب الأخير في كأس العالم 2022 المنتخب الإسباني في دوري الـ 16 ويأمل في بلوغ ربع النهائي لأول مرة في تاريخه.

وتصدر المغرب مجموعته في الدور الأول، عقب الفوز على كندا وبلجيكا والتعادل مع كرواتيا، ليظهر في دور 16 في البطولة لأول مرة منذ 1986، عندما خسر أمام ألمانيا الغربية.

وكانت آخر مواجهة بين المنتخبين المغربي والإسباني في دور المجموعات في النسخة الماضية في روسيا قبل أربعة أعوام، وانتهت بالتعادل 2-2.

وحول مباراة المغرب واسبانيا اليوم في كأس العالم 2022 قال مدرب المغرب وليد الركراكي في، توقع أن تكون المباراة صعبة جدًا في مواجهة واحد من أفضل الفرق في العالم.

وأضاف مدرب المغرب ، أن منتخب اسبانيا من بين أبرز المرشحين للفوز، “لكننا -أيضًا- لدينا جوانب نتميز فيها، وإذا نجحنا في الفوز، ستكون مفاجأة كبيرة”. وفق قوله

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com