Wednesday, April 17

مكتب المحامي سامي أبو وردة؛

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

مكتب المحامي سامي أبو وردة؛
إذا كنتم تبحثون عن محامٍ إختصاصي في قضايا الإصابات الشخصية، الاهمال الطبي، التأمين الوطني والأمراض المهنية؟
– نجاحات لا جدال فيها * مكتب المحامي سامي أبو وردة للمحاماة من المكاتب الرائدة والمخضرمة وذات الخبرة الغنية في مجال اختصاصهم * الاستشارة المهنية والمرافقة والمعاملة الشخصية لكل متوجه * استلام كافة الحقوق بإستحقاق وليس بمعروف..!

بدا مكتب المحامي، سامي أبو وردة، بالعمل منذ أكثر من 30 عاماً، ويعمل فيه طاقم محامين إختصاصيين يتمتعون بالخبرة الغنية في مجالات تخصصهم، ويتميزون بتقديم الخدمات الشخصية والمهنية في مجالات عديدة ومنها الإهمال الطبي، الأضرار الجسدية، ، حوادث الطرق، الحوادث الشخصية، حوادث العمل، التأمين الوطني – الأمراض المهنية، التعرض للمواد الخطرة في العمل، مشاكل السمع، الأضرار الجسدية في الظهر، الرئتين، الجلد، أمراض السرطان وغيرها..
إذا كانت لديكم رغبة بأن تعرفوا ما تستحقونه، لتقديم دعوى قضائية، فمن المحبذ أن تتعرفوا على الشخصية الذي تقف وراء قرارات الحكم التي أصبحت كاحجار الاساس في الأحكام القضائية في إسرائيل؛ المحامي سامي ابو وردة، الذي يقف على راس مكتب المحاماة
ومشارك بشكل شخصي في كل ملف وقضية، وهو من مواليد مدينة حيفا، وخريج كلية الحقوق في الجامعة العبرية في القدس. المحامي، سامي أبو وردة، حقق خلال سنوات عمله كمحامي، العديد من الإنجازات القانونية، والأحكام التي تعتبر سوابق قانونبة، في المجالات التالية؛ الأضرار الجسدية، الاهمال الطبي، التامين الوطني، الحوادث، الامراض ، إصابات العمل والأمراض المهنية وأكثر من ذلك..
ولو أردنا أن نقدم لكم قائمة بالإنجازات القانونية للمحامي سامي أبو وردة، لتمكنا من ملء مجلد كامل، باختصار: عامل المغسلة، البستاني، سائق حافلة إيجد الذين اصيبوا بمرض السرطان تم الاعتراف بهم على أنهم ضحايا عمل. تم التعرف على الموظف الذي ذهب في رحلة إلى الخارج وسقط على الطريق على أنهم متضرري العمل. العديد من المرضى الذين عولجوا في المستشفيات، من قبل أطباء الأسنان، الوالدات وغيرهم، حصلوا على تعويضات عالية نتيجة الإهمال الطبي. الأشخاص الذين سقطوا، والأطفال الذين أصيبوا في باحات المدارس ورياض الأطفال، حصلوا على تعويضات عن إصاباتهم من السلطات المحلية والمكاتب الحكومية، وقائمة النجاحات تطول…
الإهمال الطبي
يتزايد عدد الدعاوى القضائية في مجال سوء الممارسة الطبية سنة بعد سنة. يتم رفض بعض القضايا لأنها لم تقدم من قبل محامٍ اختصاصي في مجال الاهمال الطبي، فالقوانين وقرارات الأحكام التي تصدرها المحاكم والحاجة إلى آراء طبية مؤهلة وموثوقة، تتطلب اعترافًا وفهمًا عميقًا للمحامين الاختصاصيين في مجال الاهمال الطبي. نحن لدينا المعرفة والخبرة والقدرة على مرافقتك في طريقك للحصول على أقصى قدر من التعويض.
ومن المهم أن تعرف: أن دعوى الإهمال الطبي تتطلب مراقبة دقيقة منذ نقطة البداية حتى النهاية من قبل محامٍ ذو خبرة في المجال القانوني والطبي، يعاونه في ذلك أفضل الأطباء، للحصول على صورة دقيقة ورأي مناسب حول الحالة. الطبيب والعلاج المعقول حسب تفاصيل وظروف كل حالة وحالة.
التأمين الوطني
كل من خاض التجربة لممارسة حقوقه والحصول عليها من مؤسسة التأمين الوطني، بات يعلم أنها مؤسسة بيروقراطية محاطة بالعديد من الإجراءات والقوانين التي تجعل التعامل معها صعبًا. عقود من العمل مع مؤسسة التأمين الوطني، بما في ذلك نجاحات سابقة، وضعت مكتب المحامي، سامي وردة، في مقدمة الواجهة القانونية أمام مؤسسة التأمين الوطني، ولعملائها تحقيق الحصول على حقوقهم عن إستحقاق وليس بمعروف.
الاضرار
يتضمن قانون الاضرار ثلاثة مواضيع ثانوية: الحوادث الأمراض المهنية والإهمال الطبي. ويعتبر كل مجال من هذه المجالات تخصصًا في حد ذاته، ويتطلب الاهتمام والانتباه لجوانب مختلفة. التعامل مع آلاف العملاء في كل مجال من هذه المجالات، والحصول على الحقوق الكاملة للضحايا، يجعل من مكتب المحامي، سامي أبو وردة، مرجعية في مجال قانون الأضرار.
حوادث الطرق
أصبحت حوادث الطرق آفة الدولة. تتسبب بعض الحوادث في تلف السيارة فقط، لكن الكثير منها، وللاسف، يلحق أيضًا أضرارًا جسدية وأحيانًا أضرارًا عقلية. ومن المهم التعامل مع شركات التأمين والمحكمة بالمعرفة الكاملة والكفاءة في القوانين ذات الصلة. في مكتب المحامي، سامي أبو وردة، يقومون بمرافقة العملاء منذ اللحظة الأولى بعد الحادث حتى الحصول على أقصى تعويض مالي مستحق.
حوادث العمل
هل تعلمون بان الحادث الذي يقع في الطريق اثناء التوجه إلى العمل وأثناء العودة إلى البيت من العمل، يعتبر أيضًا حادث عمل، ويمكن أن يسبب الكثير من المعاناة والأضرار، عندما ينص القانون على تعويض مناسب في إطار مؤسسة التأمين الوطني. إذا تعرضت لحادث عمل بسبب إهمال صاحب العمل، فلديك الحق أيضًا في الحصول على تعويض من صاحب العمل عن الأضرار الجسدية والعقلية التي لحقت بك – وفي نفس الوقت الذي يتم فيه سداد النفقات الطبية المختلفة. يتم التعامل فعلياً مع قضايا متضرري ومصابي حوادث العمل مع شركات التأمين عندما يرافقك المحامون ذوو الخبرة من مكتب المحامي، سامي أبو وردة، شخصيًا بدءً من الاستشارة الأولية، مروراً بتحويل الآراء الطبية إلى التمثيل أمام اللجنة الطبية، بما في ذلك الفحص نفسه، وكذلك رفع الدعوى وإدارة المرافعة الفعلية في المحكمة.
التشاور الأولي دون التزام
إذا كنت تبحث عن مشورة في مجالات: الإهمال الطبي، الحوادث أو الأمراض المهنية، التأمين الوطني، الاضرار، فمن المهم أن تعلموا أن مكتبنا قد نجح في تمثيل العديد من العمال من شركة الكهرباء، ومصافي تكرير البترول، ميناء حيفا، مصانع البتروكيماويات والسلطات المحلية وغيرها، وقد نجحنا بالحصول على أقصى تعويض لهم.
مكتب المحامي سامي أبو وردة سيكون سعيدًا بلقائكم لتقديم الاستشارة المهنية الأولية لكم من أجل البدء وإعطائكم فكرة عن مبلغ التعويض المتوقع في حالتكم.
لترتيب جلسة في مكتبنا؛ شارع بال- يام في حيفا. في الطبقات العلوية من عمارة مغدلي إسرائيل الطابق 11 أمام مجمع المحاكم، التأمين الوطني ومجمع الدوائر الحكومية. تلفون 04-8666616. https://www.abuwarda.co.il/

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com