الخميس, سبتمبر 23

مشادة بين هومليز وليفاندوفسكي في تدريبات بايرن ميونيخ (تقارير)

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
مشادة بين هومليز وليفاندوفسكي في تدريبات بايرن ميونيخ (تقارير)

برلين (أ ف ب) – وقعت مشادة كلامية بين نجمي بايرن ميونيخ بطل المانيا لكرة القدم، المدافع ماتس هوميلز والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بحسب تقرير إعلامي ألماني الأربعاء.

واشارت صحيفة "بيلد" الالمانية التي دائما ما يكون مراسل لها حاضرا في تدريبات النادي البافاري، ان هوميلز وليفاندوفسكي دخلا في مشادة كلامية خلال مباراة تدريبية. ووقعت المشادة عندما انشغل ليفاندوفسكي بربط شريط حذائه، ما أدى الى تكبد فريقه في التمرين هدفا.

وتقدم هومليز من زميله في الفريق خلال التدريب قائلا "ليفا، هل أنت جاد؟ هل تقوم جديا الآن بربط شريط حذائك؟ اللعنة!"، ليرد عليه البولندي "أنت فقدت الكرة للتو"، لكن هومليز لم يمهله بقوله "هذا كان خطأ، ولكن (ما تقوم به أنت) هو سلوك".

وارتفعت حدة الكلام حين قال ليفاندوفسكي لزميله "أنت تخسر الكرة باستمرار، لا تقوم سوى بالكلام"، ليرد عليه هوميلز "اخرس، اغرب عن وجهي!".

وبحسب الصحيفة، رفض كل من اللاعبين الاعتذار من الآخر، وتجاهلا بعضهما البعض بعد انتهاء التدريبات.

ويأتي التقرير عن هذه المشادة في يوم نشر الموقع الالكتروني للنادي البافاري مقابلة مع رئيسه التنفيذي كارل هاينتس رومينيغه، أكد فيها ان المدرب يوب هاينكس "لن يتسامح مع أي نوع من الهراء" من قبل اللاعبين، لاسيما لجهة فقدان التركيز في ظل الفارق الكبير في صدارة الدوري.

ويتجه بايرن الى لقب سادس على التوالي في الدوري، اذ يتصدر بفارق 19 نقطة عن بوروسيا دورتموند اقرب منافسيه، وهو يلتقي فرايبورغ الثالث عشر في المرحلة الخامسة والعشرين.

ويضم فرايبورغ في صفوفه مهاجم بايرن السابق نيلس بيترسون صاحب المركز الثاني في ترتيب الهدافين برصيد 12 هدفا خلف ليفاندوفسكي (20) والغابوني بيار ايميريك اوباميانغ (13) الذي انتقل في كانون الثاني/يناير الماضي من دورتموند الى أرسنال الانكليزي.

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com