السبت, أكتوبر 23

ليبرون جيمس لم يفكر بعد في مستقبله

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
ليبرون جيمس لم يفكر بعد في مستقبله

لوس انجليس (أ ف ب) – اكد نجم كليفلاند كافالييرز، وصيف بطل دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، ليبرون جيمس الجمعة انه لم يفكر بعد بمستقبله، في حين انه سيترك في تموز/يوليو فريقه الحالي، وان لوس انجليس ليكرز يشكل الفريق المثالي بالنسبة اليه.

وصرح "الملك" جيمس قبل ساعات من المباراة بين كليفلاند ولوس انجليس كليبرز الجمعة، ويومين من اللقاء مع ليكرز الاحد، "سأكون حرا في نهاية الصيف. اعرف ان هذا الامر يحدث كثيرا من التشويق والاثارة".

واضاف "عندما يحين الوقت، سأفكر بالامر، لكن هدفي الان هو تحضير فريقي لمباراة الليلة واعمل على ان يستمر في تحسين ادائه".

وحسب موقع "دي رينغر" المتخصص، حدد جيمس اربع مدن لمتابعة مسيرته هي لوس انجليس وفيلادلفيا وهيوستن اضافة الى كليفلاند.

وتابع افضل لاعب في الدوري اربع مرات والفائز باللقب ثلاث مرات "لن أتحدث عن هذا الامر كثيرا. سأنكب على هذا الملف لاحقا، لكن افهم ان السيناريو (الانتقال الى ليكرز) يثار كثيرا في الوقت الراهن لانهم يملكون المصادر المالية".

ويتضمن عقد جيمس (33 عاما) بندا يتيح له، اعتبارا من تموز/يوليو، ترك فريق بداياته في دوري المحترفين الذي انضم اليه عام 2003، وعاد اليه في 2014 بعد اربعة مواسم متتالية مع ميامي (2010-2014) وتوج معه مرتين باللقب.

وكان اللقب الثالث لجيمس مع كليفلاند (2016) الذي حل وصيفا مرتين ايضا (2015 و2017).

ويخوض جيمس احد افضل مواسمه مع كليفلاند حيث سجل معدلا وسطيا من 27 نقطة و9 تمريرات خاسمة و8,4 متابعات، لكن الفريق، بطل المنطقة الشرقية في المواسم الثلاثة السابقة، يحتل المركز الثالث خلف تورونتو رابتورز وبوسطن سلتيكس، الوحيدين حتى الان اللذين تأهلا الى الادوار النهائية (بلاي اوف).

بدوره، لم ينهض ليكرز، ثاني اكثر قريق احرازا للالقاب، بعد رحيل النجم السابق كوبي براينت عنه، وهو يبحث دائما عن نجم آخر يضع المجموعة الشابة الحالية الموهوبة على الطريق الصحيح.

واستأجر محام من لوس انجليس من انصار ليكرز اربع لوحات اعلانية عملاقة من اجل اغواء ليبرون جيمس بالانضمام الى فريقه المفضل.

وعلق جيمس على هذا الامر ضاحكا "كما قلت عندما حدث الشيء نفسه في فيلادلفيا، انه لامر رائع ان يريد انصار فرق عدة مشاهدتي وانا العب. انا سعيد جدا".

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com