الأحد, أكتوبر 24

لوس انجليس غالاكسي يؤكد التعاقد مع ابراهيموفيتش

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
لوس انجليس غالاكسي يؤكد التعاقد مع ابراهيموفيتش

لوس انجليس (أ ف ب) – أعلن نادي لوس انجليس غالاكسي الاميركي الجمعة تعاقده مع المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش (36 عاما)، الذي انهى مانشستر يونايتد ثاني الدوري الانكليزي لكرة القدم عقده معه الخميس.

وجاء الاعلان عن الصفقة في من خلال نشر إعلان على صفحة كاملة في صحيفة لوس انجليس تايمز كتب عليها "عزيزي (فريق) لوس انجليس"، و"اهلا بك"، فوق توقيع ابراهيموفيتش وشعار النادي الاميركي.

واكد النادي الاميركي بالتالي مع ذكرته وسائل اعلام عدة الخميس عن اقتراب ابراهيموفيتش من الانتقال الى صفوف فريقه، وعزز مانشستر ذلك لاحقا بتأكيده في بيان انه يوافق على انهاء عقد اللاعب.

وقال يونايتد في بيانه "يؤكد نادي مانشستر يونايتد انه وافق على إنهاء عقد زلاتان ابراهيموفيتش بمفعول فوري"، مضيفا ان الجميع في النادي "يرغب في شكر زلاتان على مساهمته مع الفريق منذ قدومه، ويتمنى له الأفضل مستقبلا".

وبعد وقت قصير من بيان النادي، نشر اللاعب عبر حسابه على "انستاغرام" تعليقا جاء فيه "الأمور الرائعة أيضا تصل الى خاتمة، وحان الوقت للمضي قدما بعد موسمين مذهلين مع مانشستر يونايتد. شكرا للنادي، للمشجعين، للمدرب، للجهاز الفني، وكل من تشارك معي هذا الجزء من تاريخي"، مرفقا تعليقه بوسم "أحمر (لون مانشستر) الى الأبد".

وكان المدرب البرتغالي للنادي الانكليزي جوزيه مورينيو أعرب في وقت سابق هذا الشهر، عن اعتقاده بأن ابراهيموفيتش لن يبقى في صفوف النادي الانكليزي الشمالي.

وخلال موسمه الأول مع مانشستر، سجل ابراهيموفيتش 28 هدفا في 46 مباراة، قبل تعرضه لاصابة بالغة في أربطة الركبة في نيسان/أبريل. وفي حين كان من المقرر ان يمضي السويدي موسما واحدا فقط مع يونايتد بعد انضمامه اليه من باريس سان جرمان الفرنسي في صيف 2016، مدد عقده لموسم اضافي.

الا ان مشاركاته مع الفريق تراجعت بشكل كبير، أولا بسبب الاصابة وفترة التعافي منها، وأيضا بسبب تعاقد يونايتد في صيف 2017 مع البلجيكي روميلو لوكاكو من ايفرتون.

وشارك ابراهيموفيتش للمرة الأخيرة مع يونايتد في 26 كانون الأول/ديسمبر الماضي ضد بيرنلي (2-2)، واستبدل مع انطلاق الشوط الثاني.

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com