الإثنين, يونيو 14

كتلة هوائية أفريقية شديدة الحرارة تؤثر على طقس فلسطين.. إليك التفاصيل

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

يكون طقس فلسطين غدا الأحد، حارا نسبيا الى حار وجافاً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبحسب الأرصاد الجوية الفلسطينية، فإن طقس فلسطين الإثنين، يكون حارا نسبيا الى حار وجافاً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، الرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فيما تكونحالة الطقس الثلاثاء، الجو حارا نسبيا الى حار وجافاً ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ، الرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

في غضون ذلك، كشف الراصد الجوي ليث العلامي عن تفاصيل كتلة هوائية أفريقية شديدة الحرارة ستؤثر على طقس فلسطين خلال الأسبوع الجاري.

وقال عبر صفحته على فيسبوك إن هناك مؤشرات أولية لكتلة هوائية افريقية شديدة الحرارة يوم الأربعاء ترتفع معها الحرارة لمستويات تتجاوز منتصف الثلاثينيات بمناطق واسعة وربما تلامس بداية الأربعينيات في بعض الأجزاء.

Share.

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com