Thursday, August 18

كأس انكلترا: توتنهام يكمل عقد ربع النهائي

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
كأس انكلترا: توتنهام يكمل عقد ربع النهائي

لندن (أ ف ب) – حسم توتنهام هوتسبر مباراته المعادة مع ضيفه روتشدايل من الدرجة الثانية (الثالثة فعليا) بعد ان اكتسحه 6-1 الاربعاء على ملعب ويمبلي، واكمل عقد الدور ربع النهائي لمسابقة كأس انكلترا في كرة القدم.

وكان روتشدايل انتزع التعادل في الرمق الاخير من ضيفه توتنهام 2-2 في ثمن النهائي في 18 شباط/فبراير، وفرض عليه مباراة معادة.

ولحق توتنهام في ربع النهائي بليستر سيتي وتشلسي وسوانسي سيتي وساوثمبتون وبرايتون ومانشستر يونايتد وويغان الذي اطاح بمانشستر سيتي متصدر الدوري.

وفي ربع النهائي، يلعب سوانسي سيتي مع توتنهام، ومانشستر يونايتد مع برايتون، وليستر سيتي مع تشلسي، وويغان مع ساوثمبتون.

وتقام المباريات بين 16 و19 اذار/مارس.

تقدم توتنهام عبر الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين في الدقيقة 24، وادرك ستيفن هامفرايز التعادل في الدقيقة 31.

لكن فريق المدرب الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو نزل بقوة في الشوط الثاني وسجل ثلاثة اهداف سريعة عبر الاسباني فرناندو ليورنتي في الدقائق 47 و53 و59، ثم اضاف هيونغ-مين الخامس في الدقيقة 65، قبل ان يختم كايل ووكر مهرجان الاهداف مع صافرة النهاية.

وكان سيناريو المباراة السابقة بين الفريقين مثيرا حيث تقدم توتنهام عبر هدافه هاري كاين 2-1 من ركلة جزاء في الدقيقة 87، لكن ستيف ديفيس ادرك التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

يذكر ان توتنهام يخوض مبارياته البيتية على ملعب ويمبلي بانتظار انتهاء تشييد ملعب وايت هارت لاين الجديد.

ويحتل توتنهام المركز الرابع في ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين خلف ليفربول الثالث واربع نقاط خلف مانشستر يونايتد الثاني، في حين يبتعد مانشستر سيتي بالصدارة برصيد 72 نقطة.

وينافس توتنهام ايضا على جبهة دوري ابطال اوروبا حيث عاد من تورينو بنتيجة جيدة مع يوفنتوس بطل ايطاليا بعد ان حول تأخره في ذهاب ثمن النهائي صفر-2 الى تعادل 2-2، وهو يستضيفه على ملعب ويمبلي في لندن الاسبوع المقبل ايابا.

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com