Monday, July 15

قائد لواء الجنوب يلتقي وجهاء في مدينه رهط

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

لقاء مؤثر جمع قادة من منطقة لواء الجنوب، يتقدمهم قائد المنطقة اللواء أمير كوهين، مع وجهاء من المجتمع البدوي في #رهط الذين عبروا عن تقديرهم وعلاقتهم الإيجابية مع الشرطة، لا سيما في ظل الظروف الحالية.

خلال اللقاء، تحدث اللواء أمير كوهين قائلاً: “نحمل مسؤولية مشتركة ونتمتع بقيادة محلية فاعلة. لن نسمح للأعمال التي تخل بالأمن، مثل إطلاق النار وحمل الأسلحة، بتعكير صفو حياتنا السلمية التي نسعى إليها جميعًا. لقد جاء ‘السبت الأسود’ كتذكير بالشر والوحشية التي أدت إلى فقدان أكثر من 1400 شخص في إسرائيل، بمن فيهم أفراد الشرطة، جنود، مدنيون، أعضاء الكيبوتسات، وأيضًا أبناء من المجتمع البدوي” مؤكدًا: “كلما ارتفعت نسبة انضمام شباب المجتمع البدوي إلى الشرطة، تعمقت الشراكة في العمل الاجتماعي والحياة المجتمعية. وبالتالي، سنكون قادرين على تقديم أمن وخدمة أفضل”

 

ممثلو المجتمع البدوي بدورهم عبروا عن الخسارة الكبيرة التي منيت بها منطقة الجنوب بسقوط قائد مركز رهط وغيره من أفراد الشرطة ومواطنين من المجتمع البدوي قائلين ” لقد تعرضنا جميعًا، يهودًا وعربًا، للهجوم، بغض النظر عن العرق أو الدين، من قبل مجموعة من الإرهابيين” مضيفين “سنتكاتف مع الشرطة، لا مكان للكلمات الفارغ، هناك مصير ومستقبل مشترك، نحن لا نبحث عن التعايش فحسب، نحن نبحث عن الحب والعيش معًا، هذه هي الحقيقة”

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com