Monday, July 15

فيتس الجنوب افريقي ينهي مبكرا عقد المصري عمر جمال

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
فيتس الجنوب افريقي ينهي مبكرا عقد المصري عمر جمال

جوهانسبرغ (أ ف ب) – أكد نادي فيتس بطل جنوب افريقيا لكرة القدم الثلاثاء تخليه بشكل مبكر عن المهاجم المصري عمر جمال المعار من النادي الأهلي، لفشله في فرض نفسه مع الفريق، ما قد يؤثر سلبا على فرص مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال مدرب فيتس غافين هانت عن انهاء عقد الاعارة لمدة عام مبكرا بقوله "عمر لاعب كرة قدم جيد، لكنني كنت اعتقد انه سيتأقلم بسرعة اكبر".

وتابع "أعتقد انه سينضم الى فريق فنلندي (هلسنكي) على سبيل الاعارة، واتمنى له حظا سعيدا هناك".

وبعد بداية واعدة، فشل جمال، أول لاعب مصري يخوض تجربة الاحتراف في جنوب افريقيا، في اثبات نفسه، وبات في الفترة الاخيرة خارج القائمة المؤلفة من 18 لاعبا للفريق.

وتسببت عدم مشاركة جمال (26 عاما) في المباريات باستبعاده عن تشكيلة منتخب الفراعنة للمباراتين الوديتين اللتين يخوضهما تحضيرا لكأس العالم، الجمعة ضد البرتغال، والثلاثاء المقبل ضد اليونان.

وستكون مشاركة مصر في كأس العالم المقبلة، الثالثة في تاريخها والأولى بعد غياب 28 عاما. وهي ستكون في المجموعة الاولى الى جانب روسيا والسعودية والاوروغواي.

واختير جمال باستمرار في تشكيلة منتخب مصر في التصفيات المؤهلة الى مونديال روسيا، لا سيما في مواجهة اوغندا وغانا والكونغو.

وكان المهاجم المصري انضم الى فيتس الجنوب افريقي من الاهلي العام الماضي، وسبق ان واجهه في مسابقة دوري ابطال افريقيا التي يحمل الفريق المصري الرقم القياسي فيها بثمانية القاب.

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com