الثلاثاء, سبتمبر 21

غانتس: “نجحنا في المهمة”

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

سلطان أبوبكر- صوت الجنوب24

تعلموا الدرس من خطاب النصر المتسرع في الانتخابات السابقة، وانتظروا الليلة الماضية إلى ما بعد الساعة 2:30 ليلًا لإلقاء الخطابات، وحتى بعد ذلك استخدموا كلمات حذرة. وكان بيني غانتس آخر المتحدثين الربعة في قيادة الحزب.

وأكد غانتس في كلمته: “بالطبع سننتظر النتائج الحقيقية، لكن يبدو أننا حققنا مهمتنا وطريقنا”. وقال: “وفقا للنتائج يتضح ان نتنياهو لم ينجح في المهمة، بينما أثبتنا نحن ان فكرة حزب أزرق – ابيض نجحت بشكل كبير، وهو هنا لكي يبقى. وفقا للنتائج التي لدينا حاليا، يبدو أن المواطنين الإسرائيليين وثقوا بنا للمرة الثانية، وقرروا أن يقولوا نعم للوحدة ونقاء الأيدي”.

وأضاف غانتس: “لقد وعدت طوال الحملة الانتخابية، وأتعهد بأن تبدأ هذه الليلة حملة إصلاح المجتمع الإسرائيلي. إسرائيل تواجه تحديات أمنية هائلة ومن مثلنا يعرف كيفية التعامل معها. لكن ما يقلقني هو الصدع في المجتمع الإسرائيلي وعلينا العمل على لئمه. المجتمع الإسرائيلي جريح وحان الوقت لإشفائه”.

وفيما يتعلق بالاتصالات السياسية، أضاف غانتس أن الاتصالات بدأت الليلة الماضية، وقال: “لقد تحدثت مع عمير بيرتس ونيتسان هوروفيتس، وسأتحدث مع ليبرمان ومع الجميع. ابتداءً من الليلة، سأعمل من أجل حكومة وحدة. قبل السياسة وبعدها نحن شعب واحد ومجتمع واحد. الصدع أصبح من خلفنا والوحدة من أمامنا. أدعو المنافسين من كل المعسكرات – تعالوا لنعمل معاً من أجل مجتمع إسرائيلي جيد وعادل لجميع مواطنيه. سننتظر لنرى ما قاله الناخب”.

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com