الثلاثاء, مايو 17

عواصف وأمطار قادمة: أحوال طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى الأحد المقبل

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، امس الخميس، توقعاتها لحالة طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الاحد المقبل، والتي تظهر عودة الامطار والعواصف الرعدية مع ظهر يوم الأحد القادم.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون شديد البرودة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الجمعة، سيكون صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة خاصة فوق المناطق الجبلية حيث تبقى درجات الحرارة اقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ويتوقع تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر، والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى ان طقس فلسطين ليوم السبت القادم سيكون صافيا الى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا نهارا الى شديد البرودة ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية حيث تبقى درجات الحرارة اقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأوضحت ان طقس فلسطين ليوم الأحد القادم سيكون صافياً الى غائم جزئياً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا نهارا الى شديد البرودة ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية، واعتبارا من ساعات الظهيرة تنشط سرعة الرياح تدريجيا ويحتمل في ساعات الليل تسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق المناطق الشمالية تمتد تدريجيا خلال ساعات الليل الى بقية المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com