الأربعاء, يوليو 28

طقس فلسطين: كتلة هوائية أكثر اعتدالاً حتى نهاية الأسبوع .. هذه تفاصيلها

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

قال الراصد الجوي ليث العلامي، إن كتلة هوائية أكثر اعتدالاً، من الأثنين، وحتى نهاية الأسبوع، تؤثر على طقس فلسطين ، لتعود النسمات الباردة ليلاً خاصة في الجبال.

طقس فلسطين الاثنين: يطرأ انخفاض على درجات الحرارة التي تعود لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء معتدلة صباحاً ومائلة قليلاً للبرودة في الجبال، وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبياً بشكل عام، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء الى الإعتدال وتصبح مائلة للبرودة في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية.

طقس فلسطين الثلاثاء: لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء معتدلة صباحاً ومائلة قليلاً للبرودة في الجبال، وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبياً بشكل عام، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء الى الإعتدال وتصبح مائلة للبرودة في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية.

طقس فلسطين الأربعاء: يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة الى أدنى بقليل، وتسود أجواء معتدلة صباحاً ومائلة قليلاً للبرودة في الجبال مع ظهور للسحب المتفرقة في السماء، وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبياً بشكل عام، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء الى الإعتدال وتصبح مائلة للبرودة في الجبال، وتكون الرياح جنوية غربية تتحول الى شمالية غربية.

Share.

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com