السبت, يناير 16

طقس فلسطين خلال الأيام المقبلة وموعد المنخفض الجوي القادم

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

قال موقع طقس فلسطين، إن الحرارة تبقى عند 18-19 مئوية اليوم الأحد ثم تقفز الى 21 مئوية الاثنين والثلاثاء والأربعاء وتزداد الأجواء دفئاً، ويبدأ تغير الأجواء يومي الخميس والجمعة المقبلين حيث تتأثر البلاد برياح باردة تعمل على هبوط درجات الحرارة بشكل كبير.

ويكون طقس فلسطين يوم الأحد صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 7-8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الاثنين: يكون طقس فلسطين صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 8-9 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يكون طقس فلسطين الثلاثاء غائما جزئيا الى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 9-10 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ومن المتوقع ان تنخفض الحرارة بشكل كبير مع بداية تأثير بمنخفض جوي جديد محمل بجبهة هوائية باردة اعتبارا من يوم الخميس وربما مع ساعات ليل الاربعاء على أن تنخفض الحرارة بقيم تصل الى عشرة درجات مئوية وقد يزيد قليلاً وحتى مطلع الأسبوع القادم مع جو بارد الى شديد البرودة.

Share.

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com