الأحد, سبتمبر 22

طقس فلسطين اليوم الثلاثاء – موعد موجة الحر الجديدة

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

يكون طقس فلسطين اليوم الثلاتاء، حارا نسبيا إلى حارا في مختلف المناطق خاصة وقت الظهيرة، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة ، وفي ساعات الليل تسود أجواء معتدلة ومنعشة في الجبال ، ودافئة الى معتدلة في بقية المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية.

طقس فلسطين الاربعاء يطرأ انخفاض طفيف للغاية على درجات الحرارة , وتسود أجواء صيفية اعتيادية نهاراً في مختلف المناطق الجبلية ، ويسود جو حار نسبياً الى حار في المناطق السهلية ويسود جو شديد الحرارة في المناطق الغورية والبحر الميت. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية خفيفة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

طقس فلسطين الخميس يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة وتسود أجواء حارة بشكل عام في مختلف المناطق نهاراً ، وتكون شديدة الحرارة في الأغوار والبحر الميت . وفي ساعات الليل تكون الأجواء معتدلة نسبياً في القمم الجبلية ودافئة الى حارة نسبياً في بقية المناطق . الرياح شمالية غربية الى غربية.

موجة من الحر:

طقس فلسطين الجمعة يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بداية تأثير موجة حارة على البلاد ، وتكون الأجواء حارة الى حارة جداً في كافة المناطق نهاراً بما فيها المناطق الجبلية ، وفي ساعات الليل تبقى الأجواء حارة نسبياً الى حارة في معظم المناطق ، الرياح شمالية غربية تتحول الى شمالية شرقية في ساعات الليل.

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com