الإثنين, ديسمبر 9

طقس فلسطين اليوم الاثنين وتفاصيل المنخفض الجوي

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

يكون طقس فلسطين اليوم الاثنين باردا نسبيا في الجبال ومائلا للبرودة قليلاً في باقي المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مواتية لهطول زخات محلية في ساعات الصباح في مناطق متفرقة من البلاد.

وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث تكون الأجواء باردة بشكل لافت خصوصاً في القمم الجبلية والمناطق السهلية وصحراء النقب، الرياح شمالية غربية نهاراً تتحول الى شمالية شرقية ليلاً.

طقس فلسطين الثلاثاء يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ويكون الطقس جافاً وبارداً بشكل واضح في ساعات الصباح في مختلف المناطق، ويبقى الجو بارداً نسبياً في ساعات النهار في مختلف المناطق . الرياح تكون شرقية صباحاً وشمالية غربية نهاراً ثم تعود لتصبح شمالية شرقية ليلاً مع أجواء باردة.

طقس فلسطين الأربعاء لا يطرأ تغير على درجات الحرارة وتسود أجواء باردة نسبياً في كافة المناطق ، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة في كافة المناطق خصوصاً في المناطق الجبلية وتتهيأ الفرصة في ساعات الليل لتساقط زخات محلية تتركز على الشمال والسواحل . الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية معتدلة

طقس فلسطين الخميس تتأثر البلاد بامتداد لمنخفض جوي سريع بحيث تهطل الأمطار في معظم أرجاء البلاد اعتباراً من ساعات الفجر والصباح الباكر وتستمر حتى الظهيرة ثم تضعف الفرصة ، وتكون الأجواء باردة نسبياً في الجبال ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة بشكل واضح خصوصاً في الجبال مع فرصة لزخات محلية متفرقة ، الرياح تكون شمالية غربية نهاراً تتحول الى شمالية شرقية في ساعات الليل المتأخر ، ويحذر من تشكل الصقيع في بعض المناطق السهلية ورؤوس الجبال.

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com