Thursday, July 18

طقس فلسطين : ارتفاع ملموس في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء يوم الإثنين 05 يونيو 2023، تطورات طقس فلسطين بدءًا من الليلة وحتى نهاية الأسبوع الجاري ، حيث من المتوقع أن نشهد ارتفاعًا ملموسًا في درجات الحرارة.

تطورات طقس فلسطين
طقس فلسطين هذه الليلة: “يكون الجو غائماً جزئيًا ، باردا نسبيا في المناطق الجبلية ومعتدلًا في بقية المناطق ، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

طقس فلسطين الثلاثاء: “يكون الجو غائما جزئيا الى صاف ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى حول معدلها العام، الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

ارتفاع درجات الحرارة
طقس فلسطين الأربعاء: “يكون الجو غائمًا جزئيًا الى صاف ، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

طقس فلسطين الخميس: “يكون الجو غائمًا جزئيًا حارا وجافا ،و يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com