الثلاثاء, مارس 9

طرعان اعتقال 145 مشتبها بأحداث العنف امس

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

الناطقة بلسان الشرطة (الشمال):

داهمت العديد من قوات الشرطة قرية طرعان في وقت مبكر من صباح اليوم وتم اعتقال 145 مشتبها بهم للاشتباه في تورطهم في معارك عنيفة وحرق وإطلاق نار.

بعد سلسلة من أعمال العنف خلال عطلة نهاية الأسبوع في قرية طوران كجزء من الصراع بين عائلتين حول الانتخابات – * قام 250 شرطيًا من جميع أنحاء المنطقة الشمالية بما في ذلك قوات YSM ومقاتلي حرس الحدود بمداهمة القرية واعتقال 145 مشتبهًا متورطًا في المشاجرات العنيفة وإحراق وإطلاق النار.

هذه الاعتقالات إضافة إلى 11 مشتبهاً تم اعتقالهم في نهاية الأسبوع عندما تم القبض على بعضهم بأسلحة بما في ذلك بندقية كارلو ومسدس إطلاق وزجاجات مولوتوف وقنبلة يدوية . وتم تمديد اعتقال هؤلاء المشتبه بهم في محكمة الصلح بناء على طلب الشرطة.

ظلت قوات الشرطة في مكانها للحفاظ على النظام العام ومنع المزيد من الاشتباكات بين العائلات المعنية.

تأخذ شرطة إسرائيل حوادث العنف بشكل عام على محمل الجد ، مع التركيز على الحوادث التي تشمل شخصيات في المناصب العامة ، وستستخدم الشرطة جميع الوسائل والطائرات لتحديد مكان هؤلاء المجرمين العنيفين وتقديمهم إلى العدالة. في الوقت نفسه ، تدعو شرطة إسرائيل السكان والقيادة المحلية ، التي هي أيضًا طرف في النزاع ، إلى إخماد النيران وإظهار المسؤولية والعمل الفوري على تهدئة الرياح من أجل إعادة الهدوء إلى القرية .

المرفقة هي الصور والفيديو
https://www.dropbox.com/sh/xh1lerriuk2yp23/AACZF4NixRBsZiNB6_MvimG2a؟dl=0
https://www.dropbox.com/sh/c8vdnp67b84er2l/AABRXJ5nxsYMQ9myboWJOzxRa؟dl=0

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com