Friday, February 3

صحيفة تكشف تفاصيل رسائل متبادلة بين حماس وإسرائيل عقب القصف الأخير

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

كشفت صحيفة الأخبار اللبنانية، صباح اليوم الإثنين 05 ديسمبر 2022، من خلال مصادر في حركة حماس ، عن اتّصالات، ومباحثات جرت بين قيادة الحركة، ومسؤولين في جهاز المخابرات العامة المصرية، الذي نقل رسائل متبادلة بين المقاومة وإسرائيل

جاء ذلك عقب شن قوات الجيش الإسرائيلي عدة غارات جنوب قطاع غزة ، ليلة أمس، ردّا على إطلاق قذيفة صاروخية صوب مستوطنات الغلاف.


ونقلت الصحيفة عن المصادر، “أن المقاومة أكدت أنها لن تسمح بتغيير قواعد الاشتباك، وأن أيّ غارة على غزة سيتم التصدّي لها، وأن الجيش لا يمكنه فرض معادلات جديدة وتحديد موعد التصعيد”.


وأضافت، “في المقابل، نقل المصريون عن الإسرائيليين أن الأخيرين سيستمرّون في سياسة الردّ على أيّ صاروخ يُطلَق من القطاع، وأن الهدوء سيقابَل بالهدوء”.


وأشارت صحيفة الأخبار، إلى أن “حماس” نبّهت إلى أن تجاوز الجيش الخطوط الحمراء، واستهدافه مواقع المقاومة، تحت ذرائع غير مقبولة، أمر لن ترضى به الأخيرة، التي سيكون لها ردّها المناسب عليه.

وحذّرت حماس من أن محاولة حكومة إسرائيل نقْل المعركة إلى غزة، وسعي جيشها للاستعراض قبل مجيء الحكومة الجديدة سيبوءان بالفشل، في ظلّ عجزهما عن التعامل مع المقاومة في الضفة الغربية. وفق الصحيفة

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com