Saturday, January 28

شترايتش آخر الاسماء المطروحة لخلافة هاينكيس في تدريب بايرن ميونيخ

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
شترايتش آخر الاسماء المطروحة لخلافة هاينكيس في تدريب بايرن ميونيخ

برلين (أ ف ب) – بات كريستيان شترايتش، المواكب لفريق فرايبورغ منذ 1995، آخر الاسماء التي قدمتها الصحافة الالمانية السبت لخلافة المدرب الرمز يوب هاينكيس في الاشراف على بايرن ميونيخ السائر بثبات نحو لقب سادس تواليا في الدوري الالماني لكرة القدم، رغم ان شخصيته لا تتناسب مع طموحات العملاق البافاري.

وصدرت عن هاينكيس بعض عبارات المجاملة لشترايتش (52 عاما) في المؤتمر الصحافي عشية المباراة بين الفريقين الاحد في ختام المرحلة الخامسة والعشرين، واشارت صحيفة "بيلد" الواسعة الانتشار الى "اتصالات غير مباشرة" بين النادي والخليفة المحتمل.

وقال هاينكيس "انه يعمل مع فرايبورغ منذ 23 عاما" عن شترايتش الذي تدرج في فريق الشباب (تحت 19 عاما) ثم مساعدا لمدرب الفريق الاول قبل ان يبدأ الاشراف عليه بنفسه عام 2011.

واعتبر هاينكيس انه "عندما تخسر كل عام افضل اللاعبين، وعليك ان تعيد بناء فريق جديد يؤمن الاستمرار، فهذا امر رائع"، ’مضيفا "احب الطريقة التي يعمل بها مع لاعبيه. هناك كثير من التعاطف. انه مدرب استثنائي".

وذكرت "بيلد" ان بايرن ميونيخ يفكر بشترايتش في حال لم ينجح في خياريه الاولين مع يورغن كلوب، مدرب ليفربول الانكليزي حاليا، ويواكيم لوف مدرب المنتخب الالماني.

وترددت ايضا اسماء اخرى منها يوليان ناغلسمان (هوفنهايم) والكرواتي نيكو كفاتش (اينتراخت فرانكفورت)، لكن قلة خبرتهما على المستوى العالي ليست في صالحهما، اضافة الى مدرب بوروسيا دورتموند السابق توماس توكل، لكن استقلاليته لا تتوافق مع روح الجماعة التي يتشبث بها بايرن ميونيخ.

وتعتبر مسيرة شترايتش كلاعب متواضعة، وكمدرب لا يملك خبرة من مستوى عال ولم يشرف الا على فريق فرايبورغ.

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com