Sunday, June 16

زوجة الأسير وليد دقة: نخوض معركة قانونية شرسة ووضعه الصحي خطير

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

قالت زوجة الأسير وليد دقة سناء دقة صباح اليوم الخميس 25/مايو، إن وليد مازال يمكث في العناية المكثفة في مستشفى ” أساف هروفيه” وهو يخضع لعلاج مكثف من أجل السيطرة على التلوث الذي يصيب رئتيه وهو أمر تكرر عدة مرات، موضحةً أن وليد أصيب بانتكاسات صحية متكررة بسبب مكوثه بعيادة سجن الرملة التي لا تستوفي الشروط المطلوبة لعلاجه.

وأضافت دقة لإذاعة صوت فلسطين: “نحن أمام معركة قانونية شرسة والاحتلال يرفض إطلاق سراح وليد دقة واعتقد أن الأمر سوف يبث أمام هيئات أعلى بكثير من اللجنة، سوف يتم الاستئناف إلى ما يسمى المحكمة المركزية وربما المحكمة العليا الاسرائيلية”.

وذكرت أن أمامهم معركة طويلة ستستمر لأسابيع وربما حتى لشهور، ولكن لا خيارات كثيرة أمامنا هذا الجهد لا نستطيع أن نوفره وهذا الباب مجبرين أن نطرقه وكثير من الأبواب من أجل اطلاق سراح وليد.

وأشارت إلى أنه تم اطلاق حملة “اطلاق سراح الأـسير وليد دقة” وهناك منصات للحملة على الانستخرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، داعيةً إلى التفاعل مع الصفحة وتعميمها، والتي يتم من خلالها الاعلان عن النشاطات والوقفات التي نقوم بها.

وبشأن زيارة الأسير وليد قالت إن الزيارات تتم عبر تصريح خاص من سلطة السجون وهذا التصريح لا يمنح لنا بأوقات قريبة فآخر مرة سمح لي بزيارته قبل ثلاثة أسابيع في عيادة سجن الرملة فالزيارات قليلة جداً و تتم فقط عبر محاميين.

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com