الأربعاء, يناير 19

رونالدو يدعو لمنح مدرب يونايتد مزيدا من الوقت

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، عن ثقته في أداء المدرب المؤقت الألماني رالف رانجنيك مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال رونالدو “منذ مجيئه.. قام بتغيير العديد من الأمور، لكنه بحاجة إلى الوقت لغرس أفكاره وتطوير الفريق”.

وأضاف “ندرك أننا لا نقدم أداء جيدا لكن أمامنا الكثير من المباريات لنتطور”، موضحاً أن الفريق تحسن في بعض الأمور منذ وصوله”.

وأشار رونالدو الى أنه ليس من السهل تغيير عقلية اللاعبين وأسلوب اللعب والثقافة والنظام بسهولة.

وقال “لا أقبل أن تكون عقليتنا أقل من أول ثلاثة مراكز في الدوري.. أعتقد أنه من أجل بناء أشياء جيدة فأنت بحاجة لهدم بعض الأمور. لذا لما لا، عام جديد، وبداية جديدة وأتمنى وصول يونايتد إلى المستوى الذي تريده الجماهير، فهي تستحق ذلك”.

وتابع رونالدو ” نحن قادرون على التغيير الآن، أعلم الأسلوب لكني لن أذكره هنا لأنه ليس من الأخلاقي أن أقول ذلك. ما يمكنني قوله هو إنه يمكننا القيام بعمل أفضل جميعا.. أنا هنا لمحاولة الفوز والمنافسة على الألقاب”.

يذكر أن تولى رانجنيك المسؤولية حتى نهاية الموسم الحالي بعد إقالة أولي غونار سولشار في نوفمبر الماضي بعد سلسلة من النتيجة السيئة وتساءلت وسائل إعلام بشأن عدم رضاء اللاعبين عن أسلوب المدرب البالغ عمره 63 عاما

وتلقى مانشستر يونايتد أول هزيمة مع رانجنيك عندما خسر 1-صفر أمام ولفرهامبتون واندرارز الأسبوع الماضي ويحتل الفريق المركز السابع في الدوري برصيد 31 نقطة بعد انتهاء نصف الموسم

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com