الإثنين, يونيو 14

راصد جوي يتحدث عن طقس فلسطين آخر أيام رمضان وبداية عيد الفطر

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

تحدث الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي، مساء اليوم الأحد، عن توقعاته بشأن الكتلة الهوائية الحارة التي ضربت فلسطين اليوم وأيضاً عن الحالة الجوية في آخر أيام رمضان وأول أيام عيد الفطر السعيد.

وقال العلامي في تصريح له عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، أن الكتلة الهوائية شديدة الحرارة والتي كانت اليوم ستكون الأخيرة لشهر رمضان الحالي وذلك مع قرب انتهاءه.

ولفت إلى أن الحرارة العالية اليوم ستنخفض غداً الاثنين لتتراجع وطأة الكتلة الحارة.

وأشار العلامي إلى أن الأيام الأخيرة من شهر رمضان وأول أيام العيد سيشهد طقس فلسطين انخفاضات طفيفة متوقعة ، وأجواء معتدلة نهاراً، ومنعشة ليلاً.

بدورها توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون طقس فلسطين ليوم غد الاثنين حارا إلى حار جدا وجافاً ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.


ونوهت إلى أن طقس فلسطين ليوم الثلاثاء المقبل سيكون معتدلاً في المناطق الجبلية حارا نسبيا الى حار في بقية المناطق و يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت الأرصاد أن طقس فلسطين ليوم الأربعاء القادم سيكون حاراً نسبيا إلى حار ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Share.

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com