Saturday, February 24

دييغو كوستا يعود الى تشكيلة اسبانيا لمواجهتي المانيا والارجنتين

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
دييغو كوستا يعود الى تشكيلة اسبانيا لمواجهتي المانيا والارجنتين

مدريد (أ ف ب) – عاد المهاجم البرازيلي الأصل دييغو كوستا، العائد هذا الموسم الى فريقه السابق اتلتيكو مدريد، الى تشكيلة المنتخب الإسباني للمرة الأولى منذ حزيران/يونيو 2017، للمشاركة في المباراتين الوديتين المقررتين ضد ألمانيا والأرجنتين.

واستفاد كوستا من قرار المدرب خولين لوبيتيغي باستبعاد الفارو موراتا نتيجة غيابه عن التشكيلة الأساسية لفريقه تشلسي الإنكليزي في معظم المباريات.

ويتشابه وضع موراتا بما اختبره كوستا الذي غاب عن تشكيلة بلاده بسبب مشاكله في تشلسي مع مدربه الإيطالي انطونيو كونتي، ما دفعه الى العودة في ايلول/سبتمبر الى اتلتيكو لكنه لم يلعب مع الأخير حتى كانون الثاني/يناير بسبب عقوبة الحرمان من التعاقدات التي كانت مفروضة على نادي العاصمة لمخالفته قواعد الانتقالات.

وتحدث لوبيتيغي عن استدعاء كوستا مجددا، قائلا "عاش بعض التقلبات، وابتعد (عن المباريات) لفترة طويلة، لكنه عاود اللعب وعاد ليكون معنا، مضيفا في مؤتمر صحافي عقده في مدريد "عاد للمنافسة على هذا المركز (رأس الحربة) مع آخرين، ومن بينهم بعض الذين لم ينضموا الينا مثل الفارو (موراتا)".

وفي ظل غياب لاعب وسط برشلونة سيرخيو بوسكيتس بسبب اصابة في قدمه، حصل داني باريخو (فالنسيا) ورودري هرنانديز (فياريال) على فرصة الدفاع عن الوان المنتخب الوطني للمرة الأولى.

كما منح لوبيتيغي الظهير الأيسر لتشلسي ماركوس الونسو فرصة اللعب للمرة الأولى مع "لا فوريا روخا" الذي يلتقي في 23 اذار/مارس مع ألمانيا في دوسلدورف، وبعدها بأربعة أيام مع الأرجنتين على ملعب "واندا متروبوليتانو" الخاص باتلتيكو مدريد.

* تشكيلة الـ24 لاعبا:

– للمرمى (3): بيبي رينا (نابولي الايطالي)، دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد الانكليزي)، كيبا اريسابالاغا (أتلتيك بلباو)

– للدفاع (8): الفارو اودريوسولو (ريال سوسييداد)، سيرخيو راموس وناتشو وداني كارفاخال (ريال مدريد)، سيزار اسبيليكويتا وماركوس الونسو (تشلسي الانكليزي)، جيرار بيكيه وجوردي البا (برشلونة)

– للوسط (8): اندريس انييستا (برشلونة)، ساول نيغويز وكوكي (اتلتيكو مدريد)، ايسكو (ريال مدريد)، تياغو الكانتارا (بايرن ميونيخ الالماني)، دافيد سيلفا (مانشستر سيتي الانكليزي)، داني باريخو (فالنسيا) ورودري هرنانديز (فياريال)

– الهجوم (5): ماركو أسنسيو (ريال مدريد)، لوكاس فاسكيز (ريال مدريد)، ياغو اسباس (سلتا فيغو)، دييغو كوستا (اتلتيكو مدريد)، ورودريغو مورينو (فالنسيا).

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com