Tuesday, December 6

دوري ابطال اسيا: الغرافة يفلت من الخسارة على ارضه

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
دوري ابطال اسيا: الغرافة يفلت من الخسارة على ارضه

الدوحة (أ ف ب) – أفلت الغرافة القطري من الخسارة على ارضه وخطف تعادلا ثمينا وغاليا من ضيفه الاهلي السعودي 1-1 مساء الاثنين في الدوحة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى ضمن مسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

وكان الاهلي البادىء بالتسجيل عبر عقيل بلغيث في الدقيقة 62، وأدرك المدافع الفنزويلي روبرت كيخادا التعادل في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

ورفع الغرافة رصيده الى 4 نقاط في المركز الثاني بفارق 3 نقاط خلف الاهلي الذي عزز موقعه في الصدارة.

ويتفوق الغرافة بفارق الاهداف هن الجزيرة الاماراتي الذي سقط في فخ التعادل السلبي امام ضيفه تراكتور ساري الايراني في ابوظبي.

وتقام الجولة الرابعة الثلاثاء المقبل، فيلعب الاهلي مع الغرافة في جدة، وتراكتور ساري مع الجزيرة في مدينة تيريز الايرانية.

واندفع الفريقان منذ البداية نحو الهجوم، وسنحت اول فرصة محققة للاهلي من انفراد لمهند عسيري الذي سدد كرة قوية زاحفة تصدى لها الحارس قاسم برهان على دفعتين، ورد الغرافة بتسديدة قوية للهولندي ويسلي سنايدر امسكها الحارس ياسر المسيليم بصعوبة.

واستمرت الخطورة من الجانبين دون ان ينجحا في استغلال الفرص، وكان الاهلي قريبا من الهدف الاول بعد كرة تبادلها لاعبوه اكثر من مرة داخل المنطقة قبل ان يتابعها مهند عسيري برأسه بجوار القائم الايسر (25).

وكان الغرافة اكثر هجوما مع بداية الشوط الثاني وكان الاقرب الى المرمي في اول 15 دقيقة حيث انفرد البديل مؤيد فضلي بالحارس المسيليم وسدد الكرة بجوار القائم (56)، ثم رأسية لتاريمي فوق العارضة (57).

وشعر الاهلي بخطورة الغرافة فعاود الهجوم وحصل على ركلة ركنية كانت مصدر افتتاحه للتسجيل برأسية قوية لعقيل بلغيث (62).

وكاد الاهلي يضيف هدفا ثانيا من ركلة ركنية من رأسية عسيري لكنها مرت فوق العارضة، وسجل عسيري هدفا الغاه الحكم بداعي التسلل (76).

وسنحت العديد من الفرص للاهلي لتعزيز النتيجة دون ان ينجح مهاجموه في ذلك، ودفعوا الثمن غاليا لان الغرافة ادرك التعادل في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع عندما مرر سنايدر كرة الى كيخادا الذي سدها قوية ارتطمت بالقائم وارتدت اليه ليتابعها داخل المرمى.

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com