الثلاثاء, يوليو 27

دوري أبطال آسيا:الوحدة يبقي على آماله بفوز أول على حساب ذون آهن

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
دوري أبطال آسيا:الوحدة يبقي على آماله بفوز أول على حساب ذون آهن

دبي (أ ف ب) – أبقى الوحدة الاماراتي على آماله بالمنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة الى دور الـ 16 في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بفوزه على ضيفه ذوب اهن اصفهان الايراني 3-صفر الاثنين في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية.

وسجل الارجنتيني سيباستيان تيغالي (45) والمغربي مراد باتنا (57) وأحمد العكبري (65) أهداف الوحدة الذي بقي أخيرا في المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق المواجهات المباشرة عن لوكوموتيف طشقند الاوزبكستاني الثالث، وحافظ ذوب اهن على المركز الثاني وله ست نقاط.

وكان الدحيل القطري ضمن الاثنين إحدى بطاقتي المجموعة، بفوزه على مضيفه لوكوموتيف 2-1، محققا الانتصار الرابع له في أربع مباريات.

وكان الوحدة خسر امام ذوب اهن صفر-2 ذهابا في ابوظبي، لكنه رد التحية باحسن منها لمنافسه في ابوظبي، وكان بامكانه انهاء المباراة باكثر من ثلاثة اهداف بعد سيطرته الكاملة على المجريات.

وهو الفوز الأول للوحدة بعد ثلاث هزائم، حيث قدم أفضل عروضه في النسخة الحالية للمسابقة، وحال تألق الحارس الايراني محمد مظهري دون المزيد من الأهداف.

وظهرت افضلية الوحدة مبكرا، وسدد الكوري الجنوبي تشانغ ريم كرة قوية ابعدها مظهري ببراعة الى ركنية (28). وافتتح الوحدة التسجيل بعد ركلة حرة لعبها بالاس دشودشاك أرضية خدعت لاعبي ذوب اهن الذين كانوا ينتظرون عرضية من اللاعب المجري، لتصل الكرة الى تيغالي الذي سددها أرضية أيضا في شباك المرمى.

وتابع الوحدة افضليته وسدد دشودشاك كرة بعيدة أبعدها مظهري بصعوبة ارتدت الى تيغالي الذي لعبها برأسه ويتصدى لها الحارس الايراني مجددا، لترتد الى الارجنتيني الذي أصابت تسديدته هذه المرة القائم (56).

الا ان الوحدة لم ينتظر أكثر من دقيقة ليسجل الهدف الثاني، عندما صنع دشودشاك تمريرته الحاسمة الثانية وهذه المرة لصالح باتنا الذي سدد بطريقة رائعة كرة بعيدا عن متناول مظهري.

وأفاد العكبري من تمريرة باتنا ليسجل الهدف الثالث، بينما كان دشودشاك قريبا من اضافة الرابع اثر تسديدة بعيدة لكن مظهري اثبت تألقه بابعادها بصعوبة الى ركنية في الدقيقة 90.

وقال باتنا بعد المباراة "كانت لنا ردة فعل قوية بعد ثلاث هزائم متوالية، كان ثمة ضغط كبير علينا لان اي نتيجة سلبية تخرجنا من البطولة، لكن استطاعنا الفوز بثلاثة اهداف وردينا على خسارتنا قبل اسبوع فقط".

وراى المهاجم المغربي ان "الهدف الاول الذي سجله تيغالي مع نهاية الشوط الاول جعل الوحدة يلعب بأريحية اكثر"، معيدا تألقه في المباراة "للعب الجماعي الذي يتميز به الفريق"، مؤكدا ان "أملنا بالتأهل للدور المقبل موجود، وما دام لدينا أمل ولو بسيط سنقاتل من أجله".

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com