Friday, February 23

دورة ميامي: ستيفنس تهزم موغوروتسا وتبلغ ربع النهائي

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
دورة ميامي: ستيفنس تهزم موغوروتسا وتبلغ ربع النهائي

ميامي (أ ف ب) – تغلبت سلون ستيفنس الفائزة ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة على الاسبانية غاربيني موغوروتسا المصنفة ثالثة 6-3 و6-4 في الدور الثالث من دورة ميامي الأميركية في كرة المضرب، ثانية دورات البريمير الالزامية عند السيدات والألف نقطة للماسترز عند الرجال، وبلغت الدور ربع النهائي.

وتلتقي ستيفنس في الدور المقبل مع الالمانية انجيليك كيربر او الصينية وانغ يافان.

وكانت موغوروتسا اللاعبة الاعلى تصنيفا الباقية في الدورة بعد خروج المصنفة اولى عالميا الرومانية سيمونا هاليب والدنماركية كارولاين فوزنياكي المصنفة ثانية.

في المقابل، واصلت التشيكية كارولاينا بليسكوفا المصنفة خامسة مشوارها بفوزها على منافستها الكازخاستانية زاريانا دياس 6-2 و2-1 ثم بانسحاب الاخيرة بداعي الاصابة.

مُسقط فيدرر يودع

وودع الاسترالي الشاب تاناسي كوكيناكيس الذي حقق مفاجأة مدوية السبت بالتغلب على السويسري المخضرم روجيه فيدرر، الدورة بسقوطه امام الاسباني فرناندو فرداسكو 6-3 و4-6 و6-7 (4-7).

وتقدم كوكيناكيس 3-1 في المجموعة الثالثة الحاسمة عندما بدأ فرداسكو يتذمر من تصرفات معسكر منافسه في المدرجات وتحديدا من والد كوكيناكيس الجالس خلفه معتبرا بانه يتكلم بصوت عال كلما فقده ارساله الاول.

وخسر الاسترالي ارساله بعدها وتبادل اللاعبان الحديث بحدة قبل ان يخوضا جولة فاصلة انتهت بفوز الاسباني الاكثر خبرة على الملاعب.

وكان كوكيناكيس الذي غاب عن معظم العام الماضي بداعي الاصابة اسقط فيدرر في الدور الاول وتسبب بفقدانه صدارة التصنيف العالمي للعبين المحترفين لصالح الاسباني رافايل نادال.

ويلتقي فرداسكو في ربع النهائي مع مواطنه بابلو كارينو بوستا الفائز على الاميركي ستيف جونسون 6-4 و6-4.

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com