Wednesday, February 28

دورة مدريد: شارابوفا الى ثمن النهائي

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
دورة مدريد: شارابوفا الى ثمن النهائي

مدريد (أ ف ب) – بلغت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة اولى عالميا سابقا الدور ثمن النهائي لدورة مدريد الإسبانية، احدى دورات الـ"بريميير" الإلزامية للسيدات ورابع دورات الماسترز للالف نقطة للرجال، بفوزها على الرومانية إرينا كاميليا بيغو 7-5 و6-1 الاثنين في الدور الثاني.

وهي المرة الاولى التي تحقق فيها شارابوفا فوزين متتاليين منذ الدور الثاني لبطولة استراليا المفتوحة، أولى بطولات الغراند سلام، في كانون الثاني/يناير. وبعد خروجها من الدور الثالث في ملبورن على يد الألمانية انجيليك كيربر، خرجت شارابوفا من الدور الأول في دورات الدوحة وانديان ويلز وشتوتغارت الالمانية.

وكانت الروسية استهلت مشوارها في دورة مدريد التي توجت بلقبها عام 2014، بالفوز على الرومانية ميهاييلا بوزارنسكو 6-4 و6-1 الاحد.

وقدمت شارابوفا المصنفة 52 عالميا حاليا عرضا جيدا ولعبت بقتالية وأنهت المباراة في صالحها في 92 دقيقة.

وتعاني شارابوفا لاستعادة مستواها، منذ عودتها العام الماضي الى الملاعب بعد غياب 15 شهرا بسبب الايقاف لتناولها مادة ميلدونيوم المحظورة. وتخلت عن خدمات مدربها الهولندي زفن غورينفيلد الذي كانت تتعامل معه منذ 2014.

وضربت شارابوفا موعدا في الدور المقبل مع الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش التي تغلبت على الصينية شوياي جانغ 6-4 و4-6 و6-3.

وبلغت الدور ذاته الفرنسية كارولين غارسيا السابعة بفوزها على الكرواتية بترا مارتيتش 6-3 و7-5.

ولدى الرجال، بلغ الارجنتيني دييغو شفارتسمان الثالث عشر الدور الثاني بتغلبه على الفرنسي ادريان مانارينو 6-1 و6-3.

وتأهل ايضا الكندي ميلوش راونيتش بفوزه على الارجنتيني نيكولاس كيكر 6-3 و6-2، والفرنسي بونوا بير بتغلبه على مواطنه لوكاس بوي الخامس عشر 6-2 و6-3، والبوسني دامير دجمهور بفوزه على الفرنسي جوليان بينيتو 6-4 و6-2.

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com