الجمعة, أبريل 23

دورة دبي: كفيتوفا تعلن انسحابها وملادينوفيتش اول الضحايا

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
دورة دبي: كفيتوفا تعلن انسحابها وملادينوفيتش اول الضحايا

دبي (أ ف ب) – اعلن منظمو دورة دبي الدولية لكرة المضرب الاثنين ان التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة عاشرة عالميا، انسحبت ولن تشارك بسبب اصابة في فخذها.

ونشر منظمو الدورة التي انطلقت اليوم بعد ان جرت في اليومين الماضيين التصفيات المؤهلة، بيانا صادرا عن التشيكية المتوجة مؤخرا في سان بطرسبورغ الروسية والدوحة، جاء فيه "لقد اصبت بخيبة امل كبيرة جراء اضطراري لاعلان انسحابي".

واضافت "لقد اقمت في دبي خلال الفترة الفاصلة بين الموسمين الماضي والحالي، واردت حقا ان اعود الى هنا لالعب في دورة حققت فيها نتائج جيدة".

وتابعت كفيتوفا التي احرزت لقبين متتالين اخرهما امس في الدوحة وحققت 13 فوزا دون انقطاع اثنان منها في فردي كأس الاتحاد وأهلت بلادها الى نصف النهائي على حساب سويسرا، "لقد خضت مباريات كثيرة في الفترة الاخيرة.. جسمي بحاجة ماسة للراحة".

وانضمت كفيتوفا في قائمة اللاعبات الغائبات عن دورة دبي التي تزيد جوائزها على 2,6 مليون دولار، الى الروسية ماريا شارابوفا (اصابة في اليد) والرومانية سيمونا هاليب (كاحل).

وصنفت الاوكرانية ايلينا سفيتولينا الرابعة عالميا في المركز الاول امام الاسبانية غاربيني موغوروتسا التي خسرت نهائي دورة الدوحة امام كفيتوفا لكنها صعدت الى المركز الثالث في التصنيف العالمي.

واعفيت المصنفات الاربع الاوليات من خوض الدور الاول وهن سفيتولينا وموغوروتسا والتشيكية كارولينا بليسكوفا واللاتفية يلينا اوستابنكو.

وكان من المقرر ان تلتقي كفيتوفا مع الاستونية آنيت كونتافييت في الدور الاول حيث كانت الفرنسية كريستينا ملادينوفيس المصنفة ثامنة اول الضحايا بسقوطها امام اليابانية ناومي اوساكا الصاعدة من التصفيات 2-6 و2-6.

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com