Friday, August 19

دورة دبي: فوز لباوتيستا أغوت بعد ثلاث خسارات

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
دورة دبي: فوز لباوتيستا أغوت بعد ثلاث خسارات

دبي (أ ف ب) – حقق الاسباني المصنف ثالثا روبرتو باوتيستا أغوت فوزه الأول بعد ثلاث هزائم متتالية، وذلك بتغلبه الاثنين على الالماني فلوريان ماير 6-3 و6-4 في انطلاق منافسات دورة دبي الدولية في كرة المضرب.

واحتاج باوتيستا أغوت الى 76 دقيقة فقط لينهي سلسلة هزائم تلت إحرازه لقب دورة أوكلاند النيوزيلندية في كانون الثاني/يناير الماضي.

وقال الاسباني البالغ من العمر 29 عاما والمصنف 23 عالميا "كان شعوري جيدا على أرض الملعب"، مشيرا الى ان منافسه "اعتمد أسلوب لعب متنوع، وكان هجوميا عند رد الكرات".

كما بلغ الدور الثاني الالماني فيليب كولشرايبر المصنف سادسا في الدورة، بفوزه على الفرنسي غليب ساخاروف 6-4 و6-2.

وكان كولشرايبر قد خاض في دبي العام الماضي، مباراة ماراتونية ضد المصنف أول عالميا سابقا البريطاني أندي موراي في ربع النهائي، خسرها على رغم حصوله على سبع فرص لحسمها لصالحه.

وقال كولشرايبر بعد فوزه الاثنين "يبدو ان الجميع يعمد الى تذكيري بتلك الخسارة (…) الهزائم صعبة".

أضاف "أنا سعيد بأدائي اليوم (…) في المباراة الأولى، دائما ما تقوم بالتأقلم بعض الشيء. الا انني كنت مرتاحا أثناء اللعب، صلبا، دفعت منافسي الى التحرك وقمت بالارسال بشكل جيد".

ويلاقي كولشرايبر في الدور الثاني اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس الفائز على الكازاخستاني ميخائيل كوكوشكين 6-2، 6-4 (5-7) و6-3، في مباراة امتدت لنحو ساعتين وربع ساعة.

كما بلغ الدور الثاني الهولندي روبن هازه الفائز على الفرنسي كانتان هاليس 7-5، 2-6، و6-4، على ان يلاقي في الدور الثاني الفائز من مباراة المصنف أول البلغاري غريغور ديميتروف والتونسي مالك الجزيري.

وتفوق الفرنسي بونوا بير على الياباني يوشيهيتو نيشيوكا 5-7، 6-4، و6-1، والقبرصي ماركوس باغداتيس على الصربي فيكتور ترويسكي 7-5 و6-2.

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com