Thursday, June 13

حالة الطقس.. تحذير من الأرصاد

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

أفادت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يستمر، الإثنين، تأثر البلاد بالمنخفض الجوي ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الجو بارداً خاصة في المناطق الجبلية ودرجات الحرارة أقل من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

هذه الليلة: يكون الجو غائماً جزئيا الى غائم وباردا وتسقط بمشيئة الله امطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائجا .

الثلاثاء: يكون الجو غائما الى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها العام بحدود ثلاث درجات مئوية وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق وتضعف فرصة الهطول خلال ساعات المساء وتستقر الاجواء خلال ساعات الليل ، الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج .

الاربعاء: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف ربيعيا ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها العام، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الخميس: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ربيعيا ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بقليل ، الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذر دائرة الارصاد الجوية المواطنين خلال المنخفض الجوي من خطر:

1-تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة خاصة في المناطق الشرقية

2- خطر التزحلق على الطرقات

3- تدني مدى الرؤيا الافقية.

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com