Friday, January 27

تفاصيل لقاء ميسي وناصر الخليفي بتركي آل الشيخ

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

التقى اليوم الخميس النجم الأرجنتيني ولاعب باريس سان جيرمان ليونيل ميسي برئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ ورئيس مجلس إدارة باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، على هامش مباراة كأس موسم الرياض المقرر انطلاقها اليوم بين النادي الباريسي ونجوم النصر والهلال.

ونشر رئيس هيئة الترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، اليوم الخميس، صورًا من لقاء جمعه برئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي والنجم الأرجنتيني بصفوف باريس سان جيرمان ليونيل ميسي.


وتتجه الأنظار عند الثامنة مساء اليوم الخميس صوب استاد الملك فهد الدولي؛ حيث مباراة نجوم الهلال والنصر أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.
تنقل 20 قناة فضائية على مستوى العالم، بث مباراة كأس موسم الرياض بين نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان، اليوم (الخميس).
وتغطي القنوات الناقلة للمباراة مناطق مختلفة من أنحاء العالم، ومن أبرز هذه القنوات mbc، و mbc مصر، وبي إن سبورتس، كما بدأت الآن منصة شاهد التابعة لمجموعة “mbc” البث حول هذا الحدث الرياضي.
كما سيتم بث المباراة على شاشات الطرقات وبوليفارد سكوير بالرياض وعلى الشاشات الإعلانية في بعض مدن العالم منها لندن والقاهرة والكويت وتايم سكوير نيويورك.

شهدت الساعات القليلة الماضية، تسريب تشكيل فريق “موسم الرياض” الأساسي، ضد نادي باريس سان جيرمان.


وآل الشيخ أعلن في وقتٍ سابق، عن مباراة ودية بين فريق يجمع نجوم الهلال والنصر ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على كأس موسم الرياض، يوم 19 يناير الجاري.

وسيقوم المدير الفني الأرجنتيني العالمي مارسيلو غاياردو، بقيادة فريق نجوم الهلال والنصر، ضد نادي العاصمة الفرنسية.

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com