الأربعاء, يوليو 28

تفاصيل طقس فلسطين: أجواء حارة وجافة والأرصاد تحذر

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

حذرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الأربعاء، من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة وهي ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، خلال الأيام القادمة.

وأشارت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إلى أن طقس فلسطين ليوم غد الخميس، سيكون صافياً بوجه عام حاراً وجافاً في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.


وأضافت أن طقس فلسطين ليوم الجمعة القادم سيكون صافياً بوجه عام حاراً نسبيا في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ونوهت إلى أن طقس فلسطين ليوم السبت القادم سيكون صافياً بوجه عام حاراً وجافا في المناطق الجبلية إلى شديد الحرارة في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

Share.

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com