السبت, يونيو 25

تطورات قضية فداء كيوان في الإمارات

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

نشرت وسائل إعلام داخل الخط الأخضر اليوم الثلاثاء 17 مايو 2022 تطورات قضية الشابة فداء كيوان البالغة من العمر 43 عاما والتي حكم عليها بالاعدام في دولة الإمارات العربية المتحدة بتهمة الاتجار بالمخدرات.

وبحسب تلك الوسائل فإن محكمة أبوظبي الاتحادية قررت تأجيل النظر في تنفيذ حكم الإعدام بحق الشابة فداء كيوان وهي من مدينة حيفا عقب استئناف قدمه المحامي أحمد سعيد المزروعي ، حيث حضر جلسة اليوم عائلة كيوان والمحامي الدولي مردخاي تسيفين والمحامية تامي أولمان.

وفنّد المحامي المزروعي أمام المحكمة تهم الإتجار وحيازة المخدرات بموجب حكم الإعدام السابق الصادر بحق كيوان بهذه التهم.

وستعقد الجلسة المقبلة في دائرة استئناف أبو ظبي الاتحادية الأولى، يوم 31 أيار/ مايو الجاري، وسيقدم المحامي المزروعي مذكرة دفاع وإستراتيجية دفاعية جديدة، وفقا لتصريحاته حول تهم المخدرات والمؤثرات العقلية، بحسب ما جاء من محكمة استئناف أبو ظبي.

وفداء كيوان، من قرية مجد الكروم بالأصل وهي تملك استوديو للتصوير في حيفا، وفي آذار/ مارس عام 2021 تلقّت دعوة للعمل في مجال التصميم الفوتوغرافي في الإمارات على يد رجل فلسطيني – إماراتي.

واستلمت كيوان شقة كانت قد حجزت لها قبل وصولها إلى الإمارات، وبعد أسبوع من نزولها فيها، اقتحمت شرطة دبي المنزل وضبطت فيه كمية من المخدرات واعتبرتها كمية للتجارة.

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com