الأربعاء, أكتوبر 27

ترامب ينفي “بشدة” اقامة علاقة مع ممثلة الافلام الاباحية ستورمي دانيالز

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
ترامب ينفي "بشدة" اقامة علاقة مع ممثلة الافلام الاباحية ستورمي دانيالز

واشنطن (أ ف ب) – نفى متحدث باسم البيت الابيض الاثنين مزاعم اطلقتها ممثلة الافلام الاباحية ستورمي دانيالز حول اقامتها علاقة جنسية مع الرئيس الاميركي دونالد ترامب، وأشار الى انه لا يوجد "أي شيء يدعم مزاعمها".

وفي اول رد على مقابلة تلفزيونية لدانيالز اذيعت في وقت الذروة وشاهدها أكثر من 21 مليون أميركي، شكك المتحدث بصدقيتها وتحداها ان تبرز أدلة.

وقال راج شاه ان "الرئيس ينفي بقوة ووضوح وبشكل ثابت هذه المزاعم".

ولم يتحدث ترامب ابدا في العلن عن هذه الادعاءات وتجاهل باستمرار اسئلة الصحافيين حول الموضوع.

والاثنين صباحا كتب ترامب على تويتر "هناك كثير من الاخبار المضللة. لم تكن في يوم من الايام بهذا الحجم او عدم الدقة. لكن وسط كل هذا فإن بلادنا في حال عظيمة".

وروت دانيالز، واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، في مقابلتها مع الصحافي اندرسون كوبر ضمن برنامج "60 دقيقة" على شبكة "سي بي اس" انها اقامة علاقة جنسية مع ترامب مرة واحدة فقط في تموز/يوليو 2006 ولم يكن قد مضى على زواجه من ميلانيا ترامب سوى عام ونصف عام وعلى ولادة ابنه بارون سوى اربعة اشهر.

وذكرت انه بعد خمسة اعوام اقترب منها رجل لا تعرفه عندما كانت في موقف سيارات في لاس فيغاس مع طفلتها البالغة يومئذ عامين، وقال لها "دَعي ترامب وشأنه. انسي هذه القصة".

وقال شاه "الرئيس لا يُصدّق ايا من هذه الادعاءات التي ادلت بها السيدة دانيالز في المقابلة الليلة الماضية"، معترفا بان ترامب قد لا يكون شاهدها بكاملها.

واضاف شاه "لا يوجد شيء يدعم ما تقوله"، واتهمها بأنها تغيّر قصتها دائما.

واوضح ان "الشخص الوحيد الذي كان متناقضا هو الذي يقوم بالادعاءات"، مشيرا الى وثيقة وقعتها دانيالز تنفي فيها هذه العلاقة.

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com