Friday, January 27

بطولة قطر: إصابة تشافي في العضلة الخلفية وغيابه 3 اسابيع

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
بطولة قطر: إصابة تشافي في العضلة الخلفية وغيابه 3 اسابيع

الدوحة (أ ف ب) – أعلن نادي السد القطري الجمعة إصابة قائده الاسباني تشافي في العضلة الخلفية وابتعاده ثلاثة أسابيع، ما يعني عدم مشاركته في المباراة أمام ناساف الأوزبكستاني الاثنين في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وذكر النادي في بيان على موقعه الالكتروني "تأكد غياب الاسباني تشافي هيرنانديز عن الفريق السداوي خلال المرحلة المقبلة، عقب اصابته في العضلة الخلفية خلال مباراة الزعيم أمام نظيره بنادي الدحيل، ضمن الاسبوع التاسع عشر للدوري" الخميس، والتي انتهت بفوز الدحيل 4-3.

أضاف "خضع تشافي لفحص طبي اليوم الجمعة تحت اشراف الجهاز الطبي للفريق، وأكد اصابته بتمزق من الدرجة الاولى بالعضلة الخلفية، واحتياجه لعلاج وتأهيل لمدة 3 اسابيع قبل العودة للتدريبات".

وخرج تشافي عقب نهاية الشوط الاول من مباراة فريقه أمام الدحيل، ولم يكمل المباراة التي خسرها فريقه وتقلصت معها حظوظه باستعادة اللقب.

وتشافي (38 عاما) هو المحترف الثاني الذي يغيب عن السد بعد الايراني مرتضي كنجي الذي أصيب في العضلة الضامة خلال لقاء الاهلي الاحد الماضي بالدوري.

ويدافع تشافي، النجم السابق لنادي برشلونة الاسباني، عن ألوان نادي السد منذ العام 2015، وينتهي عقده معه في حزيران/يونيو المقبل، ويتوقع ان يعلن من بعد ذلك اعتزاله كرة القدم.

ويغادر السد مساء السبت متوجها الى مدينة ناساف استعدادا لمواجهة فريقها المضيف ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدوري الأبطال. ويتصدر السد مجموعته برصيد ست نقاط من مباراتين، بعد فوزه على الوصل الاماراتي 2-1 وبيرسيبوليس الايراني 3-1.

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com