Thursday, August 18

بطولة فرنسا: نيس يعزز آماله الاوروبية

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
بطولة فرنسا: نيس يعزز آماله الاوروبية

باريس (أ ف ب) – عزز نيس آماله بالمشاركة في الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) بفوزه الجمعة على ضيفه ليل 2-1 في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وحقق نيس فوزه الاول في آخر ست مباريات وتحديدا منذ 21 كانون الثاني/يناير عندما تغلب على ضيفه سانت اتيان (1-صفر) في المرحلة الثانية والعشرين.

وصعد نيس الى المركز السابع موقتا رافعا رصيده الى 39 نقطة ليتساوى مع مونبلييه الخامس ونانت السادس اللذين تنتظرهما مهمة صعبة الاحد: الاول امام مضيفه ليون الرابع، والثاني بضيافة مرسيليا الثالث.

وافتتح نيس التسجيل مبكرا بعد حصوله على ركلة ركنية نفذها ويلان سيبريان وتابعها الايطالي ماريو بالوتيلي برأسه في المرمى مسجلا هدفا رمزيا للفريق كونه يحمل الرقم 3000 في دوري النخبة الفرنسي، والهدف الشخصي الرابع عشر هذا الموسم.

وفي مستهل الشوط الثاني، ادرك البرازيلي لويز اراوجو التعادل للفريق الزائر من مجهود فردي (51).

واستعاد لاعبو المدرب السويسري لوسيان لوفافر زمام المبادرة الهجومية، واهدر بالوتيلي الساعي للعودة الى تشكيلة المنتخب الايطالي عدة فرص، قبل ان ينجح سيبريان في منح صاحب الارض النقاط الثلاث بتسجيله هدف الفوز متابعا في الشباك عرضية ارسلها ارنو سوكيه العائد بعد غياب لشهرين بسبب كسر في قدمه (80).

ويلعب لاحقا الجمعة موناكو الثاني وحامل اللقب مع ضيفه بوردو التاسع.

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com