الأحد, سبتمبر 26

بطولة فرنسا: موناكو يفرط بفوز على تولوز

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
بطولة فرنسا: موناكو يفرط بفوز على تولوز

باريس (أ ف ب) – فرط موناكو حامل اللقب بفوز كان في متناوله بعد ان تقدم على مضيفه تولوز 3-1، واكتفة بنقطة واحدة بادراك الاخير التعادل 3-3 السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ورفع موناكو رصيده الى 57 نقطة وبات مهددا بفقدان المركز الثاني لصالح مرسيليا (55 نقطة) في حال فوز الاخير على مضيفه باريس سان جرمان المتصدر (68) الاحد في ختام المرحلة، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل 2-2 بعد ان تقدم مرسيليا مرتين.

وصار رصيد تولوز 28 نقطة وانتقل الى المركز الخامس عشر، لكنه لا يزال في منطقة خطر الهبوط حيث يبتعد بفارق نقطتين فقط عن اميان صاحب المركز الثامن عشر المؤدي الى الدرجة الثانية.

وتقدم موناكو عبر الدولي البرتغالي روني لوبيش في وقت مبكر (8)، لكن العاجي ابراهيم سنغاريه ادرك التعادل بعد انتصاف الشوط الاول.

وفي مطلع الثاني، منح لوبيش الضيوف التقدم من جديد (47)، واقترب من تحقيق الفوز بعد ان عزز بالهدف الثالث عن طريق المونتينيغري سشتيفان يوفيتيتش (72).

وفي الدقائق الاخيرة، حول تولوز الخسارة الوشيكة الى تعادل بتسجيله هدفين عبر اندي ديلرو (78 من ركلة جزاء) والعاجي -الفرنسي يايا سانوغو (87).

وفي نهاية المباراة، انقض مدافع موناكو الايطالي اندريا راجي على الحكم بونوا ميلو محتجا على ركلة الجزاء، علما بان البولندي كميل غليك هو الذي ارتكب الخطأ ضد سانوغو.

وصرخ راجي في وجه الحكم "كيف لك ان تطلق صافرتك هكذا؟"، مجيبا بنفسه على سؤاله بطريقة غير مباشرة عندما اكمل "في مثل هذه الامور، سيساعد الرجوع الى تقنية حكام الفيديو المساعدين".

ويلعب لاحقا اليوم ديجون مع كاين، وغانغان مع متز، وليل مع انجيه، ونانت مع اميان، ورين مع تروا.

وتختتم المرحلة الاحد بلقاءين آخرين فيلعب بوردو مع نيس، وليون مع سانت اتيان.

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com