الثلاثاء, مايو 17

بطولة ايطاليا: انتر ميلان ينتزع المركز الثالث

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
بطولة ايطاليا: انتر ميلان ينتزع المركز الثالث

روما (أ ف ب) – انتزع انتر ميلان المركز الثالث بفوزه الصعب على ضيفه بولونيا 2-1 الاحد في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم التي تختتم لاحقا بلقاء مهم بين روما وضيفه بينيفينتو.

وسجل ايدر (2) والعاجي يا كارامو (63) هدفي انتر ميلان، والارجنتيني رودريغو بالاسيو (25) هدف بولونيا الذي طرد مدافعه السنغالي ابراهيما مباي بالصفراء الثانية (68)، ثم المغربي الاصل آدم ماسينا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع الذي احتسبه الحكم باولو فاليري وبلغ 10 دقائق.

ورفع انتر ميلان رصيده الى 48 نقطة، وانتزع المركز الثالث من لاتسيو (46) الذي بات مهددا ايضا بالتراجع الى المركز الخامس في حال فوز روما (44) على بينيفينتو الوافد الجديد وصاحب المركز الاخير. ويقبع انتر ميلان ولاتسيو وروما في الطابق الثاني بفارق كبير خلف فريقي الصدارة نابولي (63 نقطة) ويوفنتوس حامل اللقب في المواسم الستة السابقة (62) اللذين استمرت بينهما لعبة "القط والفأر" في هذه المرحلة.

وتصدر فريق "السيدة العجوز" الترتيب بفوزه الجمعة على مضيفه فيورنتينا 2-صفر في افتتاح المرحلة، واستعاد نابولي الساعي الى لقب اول بعد تتويجه للمرة الثانية مع النجم الارجنتيني دييغو مارادونا عام 1990، الصدارة بعدما اكتسح السبت ضيفه لاتسيو 4-1.

على ملعب جوزيبي مياتزا، بكر انتر ميلان في افتتاح التسجيل بعد دقيقة وعدة ثوان اثر كرة من الكرواتي مارسيلو بورزوفيتش الى الدولي الايطالي من اصل برازيلي ايدر سيتادين مارتينز الذي تابعها بيمناه في المرمى (2).

وعادل بولونيا عبر الارجنتيني رودريغو بالاسيو الذي دافع عن الوان انتر ميلان من 2012 الى 2017 قبل الاستغناء عن خدماته في بداية الموسم الحالي.

وقام بالاسيو (36 عاما) بمجهود فردي داخل المنطقة واطلق كرة قوية في سقف الزاوية اليمنى بعيدا عن متناول الحارس السلوفيني من اصل بوسني سمير هندانوفيتش في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني، اعاد العاجي-الفرنسي يان كارامو التقدم لانتر ميلان بتسجيله الهدف الثاني (63) من متابعة لكرة البرازيلي رافينيا القادم في الانتقالات الشتوية من برشلونة الاسباني والذي تسبب بطرد مدافع بولونيا السنغالي ابراهيما مباي (68).

وتغلب سمبدوريا على هيلاس فيرونا بهدفين نظيفين للبارغوياني ادغار باريتو (50) وفابيو كوالياريلا (85 من ركلة جزاء)، فيما تغلب تورينو على اودينيزي بهدفين ايضا للكاميروني نيكولاس نكولو (32) واندريا بيلوتي (66).

وتعادل ساسوولو سلبا مع كالياري، وخسر كييفو امام ضيفه جنوى بهدف للاوروغوياني دييغو لاتشالت (90).

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com