السبت, سبتمبر 25

بطولة انكلترا: ليستر يتعادل بمساعدة من بوتلاند

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
بطولة انكلترا: ليستر يتعادل بمساعدة من بوتلاند

لندن (أ ف ب) – ارتكب الحارس الدولي جاك بوتلاند خطأ فادحا كلف ستوك سيتي الذي يصارع لتجنب الهبوط، التعادل 1-1 وبالتالي نقطتين أمام ليستر سيتي الذي عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الرابعة تواليا في الدوري الانكليزي لكرة القدم، السبت في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين.

واصبح ليستر، بطل 2016، سابعا موقتا مع 35 نقطة، فيما بقي ستوك موقتا وصيفا للقاع.

وخلافا لنسبة استحواذ الكرة لفريق الجزائري رياض محرز، نجح السويسري شيردان شاكيري بهز شباك الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل قبل نهاية الشوط الاول بتسديدة يمينية محكمة من خارج المنطقة اثر مرتدة (43). وهو الهدف التاسع من اصل 14 لشاكيري من خارج المنطقة.

وبعد هجمة بدأت من قدم محرز الى مارك البرايتون على الجناح الايمن لعبها الأخير عرضية قوية، اخطأ قائد ستوك بوتلاند في التقاطها في ظل ضغط من جايمي فاردي فهزت شباكه (70). وهو الهدف السابع لستوك عن طريق الخطأ في مرماه منذ بداية الموسم الماضي.

رمى ليستر بثقله في الدقائق الاخيرة لكن بوتلاند عوض عن هفوته بصد كرة رائعة لمحرز، اتبعها المدافع هاري ماغواير بصاروخية في القائم (79)، قبل ان يهدر محرز كرة انفرادية ثم اهتز القائم مرة ثانية برأسية ماتيو جايمس (89).

وتقام في وقت لاحق 6 مباريات ابرزها مواجهة ليفربول الثالث مع ضيفه وست هام يونايتد، فيما يلعب مانشستر يونايتد الثاني مع تشلسي الرابع في مباراة قمة الاحد. وتأجلت مباراة مانشستر سيتي المتصدر وارسنال السادس الى الخميس 1 آذار/مارس لمواجهتهما الاحد في نهائي كأس الرابطة.

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com