الخميس, أبريل 22

بطولة اسبانيا: تراجع اشبيلية مستمر قبل المواجهة مع مانشستر يونايتد

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
بطولة اسبانيا: تراجع اشبيلية مستمر قبل المواجهة مع مانشستر يونايتد

مدريد (أ ف ب) – استمر تراجع اشبيلية، وتلقى خسارة جديدة هي الخامسة في آخر ثماني مباريات امام مضيفه ايبار 1-5، السبت في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وخلافا لنجاحه في مسابقة الكأس المحلية حيث بلغ نصف النهائي وتعادل ذهابا مع ليغانيس 1-1 بعد ستة انتصارات متتالية، لم يحقق اشبيلية منذ 9 كانون الاول/ديسمبر حين خسر في المرحلة الخامسة عشرة امام ريال مدريد صفر-5 على ملعب سانتياغو برنابيو، الا فوزا واحدا خارج قواعده على اسبانيول (3-صفر) مقابل تعادلين وخمس هزائم.

وكان اشبيلية في بداية الموسم منافسا على الصدارة بعد تعادل وخمسة انتصارات متتالية في المراحل الست الاولى، ثم تراجعت نتائجه تباعا فاستغنى اواخر كانون الاول/ديسمبر عن مدربه الارجنتيني ادواردو بيريزو، وعين مدرب منتخب ايطاليا السابق فينتشنزو مونتيلا بهدف اعادة الروح من جديد الى الفريق الاندلسي.

ومع مونتيلا، سقط امام ضيفه ريال بيتيس (3-5) وعلى ارض ديبورتيفو الافيس (صفر-1) قبل الفوز على اسبانيول والتعادل مع ضيفه خيتافي (1-1)، واليوم مني بالهزيمة الثالثة في خمس مباريات.

وانتقل ايبار الى المركز السابع موقتا برصيد 32 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف اشبيلية السادس الذي يبدو في وضع سيء قبل مواجهته مع مانشستر يونايتد الانكليزي في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا في 21 شباط/فبراير الحالي.

وافتتح ايبار التسجيل في الثواني الاول بواسطة كيكي غارسيا (1)، وعزز التشيلي فابيان اورييانا (17) قبل ان يسجل اشبيليه هدفه الوحيد من ركلة جزاء اثر لمسة يد ضد داني غارسيا نفذها بنجاح بابلو سارابيا (21).

وانهى ايبار الشوط الاول بهدف ثالث سجله ايفان راميس من ضربة رأس قبل ان يضيف هدفين في الشوط الثاني بواسطة اورييانا (61) وانايتز اربييا من ركلة حرة (83).

ويلعب اليوم ايضا بيتيس مع فياريال، والافيس مع سلتا فيغو، وريال مدريد مع ليفانتي.

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com