الإثنين, مارس 30

برغي عربة نقل المشتريات انغرس في يد المتسوقة

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

دعوى ضد إدارة سوبر ماركت:
برغي عربة نقل المشتريات انغرس في يد المتسوقة

المشتريات في السوبر ماركت لا تكلف ماديًا فقط وقد تلحق ضررًا جسديًا احيانًا. وهذا ما حدث لامراة من شمالي البلاد والتي تعرضت لاصابة صعبة بعد ان انتهت من جولة المشتريات وتحميل اغراضها على العربة ولكن اثناء توجهها الى سيارتها انغرس برغي من العربة بيدها والحق بها ضررًا بالغًا مما جعلها تتوجه للقضاء بواسطة المحامي سامي ابو وردة المختص بقضايا الأضرار الجسدية وتقديم دعوى ضد شركة “كوهين محسني هشوك م.ض” التي تدير السوبر ماركت الذي وقعت فيه الحادثة قبل حوالي سنة ونصف تقريبًا.
وجاء في سياق الدعوى ان المدعية في الخمسينات من العمر، وبعد أن انتهت من جولة المشتريات في السوبر ماركت قامت بسحب العربة المحملة بالاغراض باتجاه سيارتها واثناء ذلك بدأت العربة بالتدحرج بسرعة على المسار المائل إلى الانحدار وعندما حاولت المدعية منع العربة من التزحلق بسبب الأمطار التي هطلت في ذلك اليوم، ونتيجة ذلك أصيبت بضرر في يدها بعد أن انغرس برغي عميقًا في يدها اليسرى ونتيجة ذلك أصيبت بجراح بالغة، مما جعلها تتوجه للعلاج في صندوق المرضى العام حيث تبين أنها تعاني من جروح بظهر يدها اليسرى وبعد تلقيها الإسعافات الأولية وتضميد الجزء المصاب أجرت تصوير اشعة وكذلك فحوصات MRI حيث تبين أنها تعاني من تمزق كامل في رباط المعصم.
وجاء في الدعوى ايضًا ان المدعية عانت من الام باستمرار وحركة محدودة في كف يدها اليسرى، مما جعلها تتوجه مجددًا لطبيب مختص والذي حولها بدوره لاجراء الفحوصات في قسم كف اليد في مستشفى تل هشومير، وهناك خضعت لاجراء عملية تحت تخدير كلي، في كفة يدها اليسرى ومن ثم وضعها في الجبس.
وجاء في الدعوى أن المدعية واصلت تلقي العلاج الطبي في مستشفى تل هشومير وكذلك اضطرت لتلقي علاجات فيزوترابيا في صندوق المرضى العام بالإضافة إلى اضطرارها لشراء أدوات طبية ليدها المصابة.
هذا وقد ارفقت للدعوى تقارير طبية من مختص بجراحة العظام والذي قرر انها تعاني من عجز دائم بنسبة 20% بسبب صعوبة الحركة في كفة يدها اليسرى. هذا بالإضافة لعجز بنسبة 5% بسبب وجود الندبات في اليد.
هذا وسيقوم المحامي سامي ابو وردة بإثبات نسبة الضرر الذي لحق بالمدعية.

لمزيد من التفاصيل
سعيد بدران 0544997739

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com