Wednesday, February 28

بايرن يؤكد غياب ألكانتارا عن التمارين “بضعة أيام”

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
بايرن يؤكد غياب ألكانتارا عن التمارين "بضعة أيام"

برلين (أ ف ب) – أكد نادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم الخميس ان لاعبه الاسباني تياغو ألكانتارا سيغيب "بضعة أيام" عن التمارين، بعد تعرضه لاصابة طفيفة في القدم اليسرى خلال مباراة الأربعاء ضد بشكتاش التركي ضمن إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وتأهل النادي البافاري الى الدور ربع النهائي للموسم السابع تواليا، بعد فوزه على مضيفه التركي 3-1 أمس (5-صفر ذهابا في ميونيخ). وكان الدولي الاسباني مسجل الهدف الأول في الدقيقة 18، قبل ان يترك أرض الملعب في الدقيقة 34 بسبب الاصابة.

وقلل النادي البافاري الخميس من شأن هذه الاصابة، مشيرا الى ان اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، سيبقى بعيدا عن الملعب "لفترة وجيزة"، وان الاصابة لا تعدو كونها "شدا في أوتار القدم اليسرى".

وأكد النادي في بيان ان الفريق الطبي أجرى فحوصا للاعب صباح الخميس، وتم على ضوئها اتخاذ قرار "بغيابه عن التمارين لبضعة أيام".

وعليه، يتوقع ان يغيب اللاعب عن اللقاء المرتقب بين بايرن ومضيفه لايبزيغ الأحد، علما بأن النادي البافاري اقترب بشكل كبير من إحراز لقبه السادس تواليا في البوندسليغا، اذ يتصدر حاليا بفارق 20 نقطة عن أقرب مطارديه شالكه، بعد 26 مرحلة في الدوري الالماني (من أصل 34).

وعانى ألكانتارا مرارا مع الاصابات. ففي هذا الموسم، غاب عن 13 مباراة بسبب إصابة في قدمه قبل ان يعود منتصف شباط/فبراير الماضي، علما بأنه غاب لنصف موسم تقريبا في 2015 بسبب إصابة في الركبة.

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com