الأحد, أكتوبر 24

ايرلندا الشمالية تقلب الطاولة على كوريا الجنوبية

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
ايرلندا الشمالية تقلب الطاولة على كوريا الجنوبية

بلفاست (أ ف ب) – قلب المنتخب الايرلندي الشمالي الطاولة على ضيفه الكوري الجنوبي وفاز عليه 2-1 السبت على ملعب "ويندسور بارك" في بلفاست في مباراة دولية ودية في كرة القدم ضمن استعدادات الضيوف لنهائيات كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.

وبكرت كوريا الجنوبية بالتسجيل عبر لاعب وسط ديجون الفرنسي تشانغ-هون كوون في الدقيقة السابعة بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة اثر تمريرة من مدافع اولسان هيونداي جو-هو بارك، لكن ايرلندا الشمالية ادركت التعادل بالنيران الصديقة عندما حول مدافع جيونبوك هيونداي موتورز مين-جاي كيم كرة من ركلة حرة بالخطأ في مرمى منتخب بلاده (21).

وخطف مهاجم كوينز بارك رينجرز الانكليزي بول سميث هدف الفوز لاصحاب الارض في الدقيقة 86 بتسديدة قوية زاحفة بيمناه من داخل المنطقة اثر تلقيه كرة رأسية من زميله في الفريق الانكليزي كونور واشنطن.

وتخوض كوريا الجنوبية مباراتها الاعدادية الثانية للمونديال الثلاثاء المقبل عندما تحل ضيفة على بولندا المؤهلة بدورها الى العرس العالمي.

واوقعت القرعة كوريا الجنوبية في المجموعة السادسة الى جانب ألمانيا بطلة العالم والسويد والمكسيك، فيما تلعب بولندا في المجموعة الثالثة الى جانب السنغال وكولومبيا واليابان.

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com