Monday, July 15

انتهاء الأجواء الحارة: تعرف على أحوال الطقس خلال الأيام القادمة

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من اليوم وحتى يوم الاثنين القادم، والتي أظهرت انتهاء الأجواء الحارة والجافة التي سيطرت على البلاد خلال الأيام الماضية.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين سيكون غائما جزئياً وبارد نسبياً خاصة في المناطق الجبلية وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم السبت سيكون غائمًا جزئيًا إلى صاف ومعتدلًا في معظم المناطق نهاراً بارداً نسبياً في ساعات الليل فوق المناطق الجبلية حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث تصبح حول معدلها العام، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم الأحد القادم سيكون غائمًا جزئيًا إلى صاف ومعتدلًا في معظم المناطق نهاراً بارداً نسبياً في ساعات الليل فوق المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن طقس فلسطين ليوم الاثنين القادم سيكون غائمًا جزئيًا إلى صاف ومعتدلًا في معظم المناطق نهاراً بارداً نسبياً في ساعات الليل خاصة في المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى ادنى من معدلها العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com