السبت, يونيو 25

اليوم: أجواء حارة جدا وجافة

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

قالت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية إن طقس فلسطين اليوم السبت 14 مايو 2022 يكون حارا الى شديد الحرارة وجافا ومغبرا نهارا ودافئا ليلا ، حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية.

وأصدرت دائرة الأرصاد الجوية تحذيرا في ظل الطقس الحار جدا ، أكدت فيه على ضرورة عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة 11 الى الساعة الرابعة عصر.

أما يوم الأحد فيكون طقس فلسطين غائما جزئيا ومعتدلاً نهارا باردا نسبيا ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية ، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل وتكون مثيرة للغبار والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

ويوم الاثنين المقبل يكون طقس فلسطين غائما جزئيا ومعتدلاً نهارا باردا نسبيا ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية ، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com