الأحد, سبتمبر 22

“الديمقراطية” تحذر من دعوات إسرائيلية لتشجيع هجرة أهالي غزة

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

حذرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، من الدعوات الإسرائيلية لتشجيع الهجرة الطوعية لشعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، والتي تأتي في إطار تصفية القضية الفلسطينية وشطب الحقوق الوطنية.

ودعت الجبهة في بيانٍ لها الثلاثاء جماهير شعبنا إلى عدم التعاطي مع تلك الدعوات المشبوهة والمفضوحة التي تهدف للنيل من صمود شعبنا وتصفية القضية الوطنية وبما يخدم مشروع صفقة ترامب- نتنياهو.

وحذرت الجبهة من تهديدات رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو بشن عدوان واسع على غزة وارتكاب جرائم ضد أبناء شعبنا، مؤكدة أن تلك التهديدات والتي نضعها على محمل الجد، هي محاولة مكشوفة وفاشلة وتصب في إطار المزايدات والدعاية الانتخابية الإسرائيلية، ولن ترهب شعبنا وقواه السياسية.

وحملت الجبهة اسرائيل المسؤولية الكاملة عن المآسي والعذابات والنكبات التي حلت على شعبنا الفلسطيني جراء الحصار والاعتداءات الإسرائيلية المتكررة والمتواصلة على غزة.
ودعت الجبهة، القيادة الرسمية والسلطة الفلسطينية لمواجهة التهديدات والوقائع الميدانية الإسرائيلية، بخطوات عملية وميدانية عبر تطبيق قرارات المجلسين المركزي والوطني في قطع العلاقة مع دولة الاحتلال، والخروج من أوسلو واستحقاقاته والتزاماته.

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com